منتدى القسام

منتديات القسام ترحب بكم فأهلاً وسهلاً بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان حول الأحداث الجارية في فلسطين.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطينية وافتخر
قسامي فعال
قسامي فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ الميلاد : 09/07/2000
العمر : 17
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة الحمد لله
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: بيان حول الأحداث الجارية في فلسطين.   الأربعاء يونيو 15, 2011 2:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اليوم اقدم

بيان حول الأحداث الجارية في فلسطين


ما انفك جيش الإحتلال الصهيوني يُصعد عدوانه على الفلسطينيين في القدس المحتلة وغزة وتشن مقاتلاته الحربية هجمات جوية على المناطق السكنية، مما اسفر عن إصابة عدد كبير من المدنيين الفلسطينيين، بالإضافة لإحداث دمار هائل في المناطق المستهدفة. ويأتي هذا التصعيد العسكري في أعقاب الإعلان عن بناء 1600 مسكن جديد في إطار مخطط استيطاني واسع وتكثيف عمليات تهويد القدس وبناء كنيس جديد على مقربة من المسجد الأقصى.

إن الجرائم التي اقترفها الكيان الصهيوني في الأسابيع الأخيرة في حق الشعب الفلسطيني والمقدسات العربية والإسلامية تدل على تحديه السافر للعرب والمسلمين واستخفافه بالقوانين والشرائع الدولية وطبيعته الحربية العدوانية. وما إصراره على فرض حصار لا إنساني على غزة استنكره جميع الأحرار في العالم، بعد حرب شنيعة دمر خلالها البيوت والبنية الأساسية والمرافق الإقتصادية والإجتماعية، ولم تسلم منها حتى المستشفيات، سوى دليل آخر على أنه لا يعرف التعامل مع الفلسطينين إلا بهذا الأسلوب المتعجرف.

إن الحزب الديمقراطي التقدمي الذي يعيش مناضلوه على وقع الهجمة الجديدة التي تستهدف القدس وغزة، يعبر عن استنكاره الشديد لهذا العدوان على هوية القدس وعلى الفلسطينيين في غزة وفي المدينة المقدسة، ويطالب باتخاذ إجراءات عربية رادعة لوقف هذه الهجمة الإستيطانية والعسكرية على شعبنا الفلسطيني.

كما يؤكد مجددا على غلق السفارات والبعثات الإسرائيلية في الدول العربية ووقف كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ومن بينها التطبيع الذي تمارسه الحكومة التونسية بصيغ مختلفة. ويطالب برفع الحظر عن التظاهرات السلمية في تونس وكافة البلدان العربية كي تخرج الجماهير إلى الشوارع مُعبرة عن سخطها على مشاريع التهويد والضم والإستيطان ومؤازرتها للأشقاء الفلسطينيين في نضالاتهم البطولية اليومية لمقاومة الإحتلال.

إن التحديات الخطرة التي تواجه القضية الفلسطينية اليوم في ظل هجمة الإستيطان الواسعة وحملات التهويد المتصاعدة تُحمل الحكومات والشعوب العربية والإسلامية مسؤوليات خاصة من أجل تشكيل قوة متحدة تضغط على صناع القرار على الصعيد الدولي لعزل الكيان الصهيوني في العالم، وإجباره على التراجع عن مخططاته الإستيطانية وحملاته العسكرية، وتفسح المجال لملاحقة مجرميه الذين بات العالم مُدركا أنهم مجرمو حرب وليسوا قادة دولة.

ويُشدد الحزب الديمقراطي التقدمي على أن القمة العربية المقررة خلال أيام ينبغي أن تكون فرصة لانتفاض الكرامة العربية ونُصرة الشعب الفلسطيني بالأعمال وليس بالأقوال وتحمل المسؤولية في لجم العربدة الإسرائيلية وتقريب الفلسطينيين من نيل حقوقهم التاريخية غير القابلة للتصرف في وطنهم وأرضهم.



lol! queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيان حول الأحداث الجارية في فلسطين.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القسام :: ~*¤ô§ô¤*~منتدى السياسة~*¤ô§ô¤*~ :: احداث جارية-
انتقل الى: