منتدى القسام

منتديات القسام ترحب بكم فأهلاً وسهلاً بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:44 pm

تركي .. راح رقد.. وهنادي زيه الا وصايف اللي ازرت لا ترقد .؟...؟.
وصايف.. هنادي ..
هنادي.. نايمه.. هااه .
وصايف.. توقعين تركي يحبني صج ولا بس مسج ..
هنادي.. شايفتني فاتحه قلبه ..
وصايف.. وتمسك المخده وتحذفها على هنادي .. شلون جالك قلب تنامين ..؟.؟
هنادي.. من قال لي قلب اصلن يابنت ازعجتيني يحبك يابنت خلاص يحبك بس ارقدي .
وصايف.. وتحط راسها على المخده .. ياليت ..
هنادي.. وتغطي راسها بالبطانيه .. وتقول ما احبه . هههاي
وصايف.. سكتي انتي نامي بس ..

وينامون البنات ..

الصباح ..
هنادي.. مسويه زعاج بالبيت .. وتبطل الباب على الكل ..
يالله قوموا قوموا .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
والعيال كلهم قاموا وتركي كان جالس بالصاله يضحك على هنادي .. هو اللي محرشها
عليهم ..
العيال قاموا .. ابو فارس دخل الحمام ... ونايف جالس عند باب الحمام وينعس ..
وسلطان .. نايم عند الكنبه .. وتركي يقط عليه كرتون الزقاره ومره الولاعه يبي
يخثه ..
هنادي.. وتصيح .. وصايف قومي وصايف قومي وتصيح وتمسك البطانيه وتحذفها
وصايف .. وتصرخ .. جيبي البطانيه بنام .. امس مانمت .
هنادي.. ليه تفكرين بالحبيب ..
وصايف .. أي حبيب .
تركي.. كان يسمعهم لانهم يتكلمون بصوت عالي .. وصراخ .. ويضحك على هنادي ..
هنادي... اول حرف من اسمه تركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
وصايف.. وجع لحد يسمعك ..
هنادي.. واقفه عند الباب .. وترقص تركي تركي تركي .. وتدور
وتركي... يضحك عليهاا ..
وصايف .. قامت تركض وراها بتسكتها ..
وهنادي تنحاش ورى ظهر تركي ..
وصايف... يابنت ؟؟........... وانصفق وجهااها
وتركي.. اللي انصدم لما شاف وصايف وسمر بمكانه .. وماعرف شيسوي ..
وصايف.. بسرعه تداركة الامر ودخلت وسكرت باب الغرفه بقوه ....؟؟..؟.؟

تركي.. هنادي تكفين اقرصيني ..
هنادي... ماطلبت لاالا عزك ...؟.؟
تركي.. هذي وصايف .. ياويل قلبي ويلاه ..؟.؟.
هنادي... هدي يابن الحلال وصايف وربي وصايف ..
تركي.. اه اه قلبي ...

وصايف .. اللي كانت بتموت من الحياا ..؟.؟..
كان شكلها يفشل شعرهاا كشه ومبطلته ودراعتها للبيت معفسه وعيونهاا كلها غمص
ولا غسلت وجهاها .. ؟؟.؟.
لو انه مرتب يمكن اشوه ..

وبعد ساعه طلعت عقب ماراح تركي هو والعيال يجبون فطور توحدت وصايف
بهنادي طقتها طق .. وشمخت وجهها ... وجلست بعد ما لبست .

العيال بقوا ينطرونهم بالسياره والبنات مو مشتهيات فطور بعد الهواش ..؟.
تركي.. من شامخ وجهك . هنوده ..
هنادي... وحش هنا جالس عندي .
وصايف.. ان مانطميتي لا قوم اللحين أللعين خيرك ..
هنادي.. فيك خير ...
وصايف.. وهي بتقوم.. لانها وصلت حدها من هنادي ..
تركي.. يابنات هدوا ... خلاص انا الحمار ..
وصايف. هي الغبيه ما تفهم ضحكنا واجد بناخذ الدنيا كلها ضحك ..
تركي.. وش فيها اجل لا خذينا الحياة كلها ضحك تبين نموت وحنا تونا شباب
وبعدين هذي هنادي ماتعرفينها لسانها متبري منهاا .
وصايف.. وقعدت ولفت وجهها . وماتبي تطالعهم ..؟.؟
تركي. خلاص كل واحد يحب راس الثاني حنا جايين نستانس ...؟..؟.
وصايف.. هي تجي تحب راسي ..
تركي. انا احب راسك بس يالله العيال ينطرونا تحت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:45 pm

وقاموا البنات نززلوا تحت .. وكل وحده مالها خلق للثاني ...؟.؟.؟
جلست وصايف .. ورى تركي .. وينزل تركي المرايه يعني يبي يعدل
شعره واول ماطلعته وصايف .. ويمد لسانه . لها ..
وصايف.. وضحكت ..

قرر تركي يوديهم مدينة العين عشان يتمشون فيهاا .. وبعد ربع ساعه مشوار طريق ..؟
وصايف.. هنادي شوفي السياره الي جنبنا شوفي شحلات البيبي ..
هنادي.. وينه ..
وصايف.. كاهو ..
تركي.. أللحين انتوا مو متزاعلين ..؟.
وصايف.. الا صح لا تكلميني ...
هنادي.. انتي اللي كلمتني .
تركي.. ههههههههههههههههه ياحليلك ياوصايف بسرعه تنسين ..
وصايف.. ضحكة .. وسكتت ..؟.؟
تركي .. ويشغل اغنية الجسمي .. حلو على قلبي هواكم ..؟.؟.؟.
ويرقص هو الشباب وهنادي دخلت معاهم بالطريق ..
وصايف.. ميته من الضحك عليهم ..؟.؟.؟.؟.

وصار الرحله كلها رقص وضحك .. مره اجنبي ومره عربي ..
وهنادي.. كل الاغاني ترقص بدوي لا سامري ولا شي ..؟؟
والكل .. ميت عليها بالضحك ...........؟؟؟.؟.
وصلوا العين.. وانبسطوا حيل فيهاا .........؟؟

بعدها... مرت على رحلتهم اسبوع وحان وقت الرجعه ... للوطن .؟.
وهم بصالة الانتظار .. ويتصل .. رقم على تركي .. وينصفق وجهه وبعدها
قام يتكلم .. وهو حده مرتبك .......... وزل لسانه وقال .. انا اللحين راجع اتصل
عليكي بعدين .؟.؟.؟


القااكم في الجزء الاخير من القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:46 pm

بنات هذي تكملة القصة



وصايف.. اللي انصفق وجها ودها الارض تنشق وتبلعها من هول الصدمه ..
معقوله تركي يلعب علي ..؟.. ويكذب انه يحبني .. وانا الخبله حطيته يحبني
وهو ماقالها عشان مسج وحكمة انا الخبله اللي حبيت واحد نفسه ..؟.. ودها تقوم
تذبحه بهالحظه وجاها فضول تعرف منو هالبنت ..؟.؟ اللي سحرت تركي ..؟.؟
وظلت طول السفره محزنه .. شاف تركي عليها تغير قبل تضحك وتعلق اللحين
فجأه انقلب حالها ..؟.

تركي.. شفيك وصايف..
وهي مالها نفس . مافيني شي ليش شايفني جايه اشكي لك الحال ..؟.؟
تركي.. علامك انقلبتي ..
وصايف.. تركي مافيني شي بس ضايق صدري ..؟.
تركي.. وليش ..
وصايف.. مدري ضيقه وتروح ,..؟.
تركي.. سلامتك يالغلا ..
وصايف.. لا تقول يالغلا ..؟
تركي.. انصدم . وسكت خلاها بحالها . واول مارجعوا كان بستقبالهم ..؟.
فارس .. وكان من فرحته يصيح .. ويركض .. يبا نايف تركي ..
ويتحاضنون هو وتركي .. وينقزون .. اللي يشوفهم صار لهم سنه مو شايفين
بعض .. وهم دايما سفراتهم مع بعض .؟.؟.؟.
فارس... اشتقت لكم ..
تركي. وانا كثر ..
وبعد السلام والمحاظن رجعوا البيت ...........؟.؟؟.؟.

في البيت ..
فارس.. شرياتوا لي هديه ..؟.؟
وصايف.. احلى هديه ..
فارس.. جد وينهاا ...
وصايف.. تعطيه عليه يوم فتحهاا .. كانت عباره عن ساعه ماركة جفنشي وقلم نفس الماركه
ومكتوب عليها اسم فارس ..
فارس.. الله يجزاك خير وربي احلى هديه جت لي ..
تركي.. ماشريتي لي هديه ..
وصايف.. ليش اشتري لك ..
تركي. زي ماشريت لك ..؟.؟
وصايف.. قصدك الجوال .. بتجيك هديه انشالله ...
تركي.. لالالا مو الجوال .. ويعطيها صندوق ..
هنادي.. وتنط عندها ..بطليها بسرعه ..
وفتحت الصندوق وصايف.. وشهقت .. وابتسمت شريتها لي .. مشكوور ياعل عيني ماتبكيك ..
فارس.. صايره تطورات بدبي وانا مدري ..
تركي.. اقول انطم انت خلها تمدح فيني .. ايه كملي ..؟.؟.
هنادي.. انا اشوفه عيا لانشتريه اثره شاريه لشيخت الحسن ... وين هديتي ..
تركي.. وكل اللي شريتيه بحساب منو هااه وصايف ما شرت شي ..
هنادي.. لالالا ابي هديه مدري عنهاا ..
فارس.. انا جايب لك هديه دسك جديد ..
هنادي.. وتركض .. عنده بالله عليك ...؟..؟.
فارس.. والله تلاقينه بالغرفه ...؟.؟.

وبعدها راحوا هنادي وسلطان لبيتهم والكل راح نام الا وصايف توها تقول وين انام والساعه 7
بروح تشوف هديل واعطيها هديتهاا ...

وراحت وصايف لبيت جيرانهم ... واستقبلوهاا وعطت البيت كله هداياهم ... وانبسطت حيل
معاهم وتعشت عندهم .؟.؟.؟

وجلست هديل ويا وصايف ومنال يسولفون عن الرحله وعن فارس وسوالفه يوم
كان صغير وتعلق هديل انها كانت تحبه وكذا الحكايه لين رجعت البيت وهي دخله البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:46 pm

... ولا تشوف تركي جالس على الكنبه متوتر ..
وصايف.. سلام عليكم ..
تركي.. ويخزها .. وين كنتي فيه ..
وصايف.. عند بيت جيرانا ...
تركي.. ماعندك صبر تصبرين لين باجر .
وصايف.. البيت كله رقد قلت اروح اتونس عندهم ...؟؟
تركي.. مره ثانيه لا تعودينها قلقت عليك كثير احسب صار لك شي وليش مغلقه
جوالك ..
وصايف.. مافيه شحن ..
تركي.. تعشيتي ..
وصايف.. ايه . انا بروح انام ..
تركي.. وصايف اجلسي شوي بكلمك ..
وصايف.. وش تبي .
تركي.. وصايف شلي قلب حالك كنتي شزينك بدبي اللحين مالك خلق تجلسين معي ..
وصايف.. انت مكبر الموضوع .. عادي واني اوله جالسه معاك تركي مافيني شي ..
تركي.. وصايف ..
وصايف.. نعم .
تركي.. انـــــــــــا
وصايف .. تركي انت وشو
تركي.. انااحبك
وصايف.. وانقلب وجهها .. تحبني زي اختك ..
تركي.. لالا مو زي اختي من قال اني اعدك اختي زي فارس انا احبك حب غير انتي فاهمتني ..
وصايف.. وجت بتقوم ..
تركي. مسكهاا .. لميتا وانتي تتهربين مني .. صارلك شهرين بيتنا وكل تتهربين مني
انا اشوفها بعيونك وصايف اشوف انك تحبيني ..
وصايف.. احبك مثل ما احب اخواني زي فارس ونايف ,,
تركي .. وعصب الله ياخذ هالفارس متى يطلع من نفوخي ..
وصايف.. لا تدعي عليه ..
تركي. يعني خايف عليه متى اشوفك تخافين علي .. ويطلع من البيت معصب ...؟.؟

وصايف.. اللي ماعرفت شتسوي وراحت لدارها وهي حدها خايفه من تركي
لا يسوي بروحه شي ...؟.؟.؟.
ارسلت له مسج ... تركي ارجع البيت لا تصير بزر

تركي.. عقب ماقرى الرساله ... اغلق الجوال ... وقام يدور بسيارته الدمام كلها ..
وبعدها فتح الجوال .. واتصل على فارس وقال يبي يكلمه ..؟.؟.
وتواعد هو وفارس بالكفي بوكس ..؟.؟.

فارس.. وهو يجلس على الكرسي ... هااه ياشيخ ..
تركي. انا احب ..
فارس.. نعم .
تركي... انا احب وحده تحبك شسوي يا ولد ..؟
فارس.. تحبني . انت شتخربط ..
تركي.. فارس افهمني .. وصايف انا امووت فيها وهي تحبك انت ...
فارس.. وهو منصدم.. وش تقول وصايف انا اعدها زي اختي وش تقول ..
تركي.. فارس تكفى قول لها هالكلام انا قسم بنجن هالبنت بتذبحني من اول مادخلت
البيت وانا ماني على بعضي وهي بس تمدح وتسولف فيك ولا شفتك تكلمون انت وياها
اموت حره ودي اقوم اشنقك وكل هواشي معاها بسبتك انت يا فارس
فارس. وانت من قالك انها تحبني .. وهو يضحك ..
تركي.. نايف .؟؟
فارس... الله وصايف تحبني من قدي ياعالم .. يحاول يغيض تركي..
تركي... ويصيح .. فارس افهم ...

اللي حوليهم طالعوا تركي وفارس .. منصدمين .. وفارس يرقع الموقف ..
يقول مجنون ..
تركي.. فارس قسم بالله لا تحلم انك تاخذ وصايف مني لدمر بيتك يا فارس.. وقام وطلع ..
فارس.. يالخبل اقعد ابك نايف يكذب عليك انا اغلي وصايف زي اختي لانها يتيمه
وتكسر الخاطر فا اعطيها حنان الاخوه يعني وراك رجال ولا اكثر وانت تعرف انا
من احب انا احب هديل وتدري اني بخطبها بس انطر جيت ابوها ..
تركي.. وصايف وش اسوي فيهاا .
فارس.. انت ابخص ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:47 pm

بعد مرور 6 شهور ....


فارس .. وهو يركض عند الباب . هاه وصايف بشري وافقت ولا لأ
وصايف... مدري شقول لك بس مبرووووووووووووووك
فارس.. هيه .... كلولووووووووووووووش
الكل .. ههههههههههههههههههههههههههه
وصايف.. مبروك فارس
فارس .. الله يبارك فيك ..
وصايف .. يقولون لك ناس خل العرس بعد اختبراتي ولا ترى ماتحظر العرس
فارس.. هااه والله تسويها هالدبه تيشر
وصايف.. خله بعد شهر ونص لما تخلص الدوامات تعرف هديل بعد تدرس معاي
فارس. مو هذا اللي ذابحني انها تدرس ودي اعررس اليوم قبل بكره ..؟.؟.
نايف.. ياربي ودي اسوي لي حركه غريبه بالعرس مدري وشو من اليوم افكر ..؟.؟
وصايف.. شرايك تسوي شك بثوبك ...
نايف.. تتريقين انتي ..
وصايف.. مدري عنك يا حمار .. ويقومون وصايف ونايف يتهاوشون مثل العاده
فارس.. ياناس اليوم فرحي وتهاوشون .. اوووووووووووووف

بعد اقل من ساعه

يدخل عليهم تركي بيده كيكه احتفال بملكة فارس
تركي.. هبي بيرثدي تو يو ..
فارس.. ياحمار قول هبي مير يو
وصايف.. يعني شنو ..
تركي.. يعني خبال فارس .. المهم قومي جيبي لنا صحوون ...
وراحت تركض تجيب صحون لهم ........


بعد شهرين ...
كان طول هالمده هديل مشغوله بالسوق وتاركه الدراسه تولي واليوم يومها

العرس ...

كان عرس فارس من احلى مايكون وكانت العروس ايه في الجمال
والمعرس فارس شيخ الشباب ....؟.؟..
وصايف.. يالله خلصوا المعرس بنطرنا في القصر
هديل.. ياناس نسيت المعوذات ملونيها يماا خايفه.. شنو الدعاء اللي يخلي رجلي يحبني ..
منال..اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخباتئث بصوت غالي قوليه
هديل.. ناويه على طلاقي ..
الكل.. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحوا القصر ..
رقصوا الحريم واستانسوا .. وبعدها جت الزفه واخذ المعرس عروسته وراحوا لفندق
يجلسون يومين وبعدها يسافرون لباريس يقضون شهر العسل ...


البيت فضى عقب ما سافر فارس وحرمته لشهر العسل ..؟؟ ومابقى بالبيت ..
الا وصايف وتركي ونايف وبس هذولا الثالثه هواش ... مايجي يوم الا متهاوشين .؟.؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:48 pm

وبعدهاا
.بسبوعين دخل ابو نواف رفيق ابو فارس وكان شريك معاه الا ان كل واحد
استقل بروحه ...
ابو فارس .. هلا هلا ببو نواف .
ابو نواف .. المهلي مايولي ..
وجلس ابو فارس مع ابو نواف يسولفون وكان تركي مو مرتاح من زيارتهم ..؟.
لين بدى ابو نواف .. وقال. انهم جايين يخطبون وصايف لنواف ..
ابو فارس.. حياكم والله لو انها ذبيحه ماعشتكم ..
تركي.. هنا انصدم بتكلم ماهو قادر ينطق ..؟.؟.
وبعده استأذن ابو نواف لين يسألون ويشاوررون البنت .؟.؟.؟

دخل ابو فارس البيت .. ونادى على وصايف ..
وقال لها عن الخبر .. انصدمت وصايف .. وطالعت تركي .. وبعده نزلت راسهاا ..
وصايف .. اللي تشوفه يا عمي الشور شورك ..
ابو فارس .. الولد ماعليه قصور ..؟؟
وصايف.. اللي تبيه عمي .. وراحت لدارها .. وجلست تبكي .. من القهر تنازل عني
تركي بالسهوله ..خلاص ماعاد يبيني ...؟؟

تركي.. راح اتصل على فارس وقاله بالسالفه .
فارس.. تكلم ..
تركي .. البنت موافقه ..
فارس.. حجر عليهاا ياولد تكلم لا تطير منك البنت .
تركي.. بقول لبوي ..
فارس. والله نواف يستاهل بس شسوي اخوي ..؟.؟
تركي.. باي رح لحرمتك . الكلام ماعجبه
فارس.. بروح لهناتي باي ..

ومن بكره الصبح راح تركي كلم ابوه وابوه فرح حيل ان وصايف ماهي طالعه من بيته ..؟
وتعذر من ابو نواف .. ان ولد عمها يبيهاا ..؟.؟.
ودرت .. وصايف باللي صار .. وقامت تصيح من الفرحه وراحت اتصلت على منال ..
وتواعدوا في السطح ..
وصايف.. على السطح تنقز وتصيح .. منال خطبني ..
منال.. تصيح .. مبروووووووووووووووووووووووووووك
وصايف .. الله يبارك فيك
منال. ابي اجيك اللحين ..
وصايف .. حياك ..؟؟

وتروح وصايف لدارها تنطر منال .. واول ما جت لها قامو يمسكون ايد بعض ويناقزون
من الفرحه ..
..

وبعد مرور سبوعين .. أعلنت ملكة وصايف على تركي . على سنة الله ورسوله ..؟.
وقالت . ام سلطان .. لازم وصايف خلاص تجي عندها بالبيت تجهز ..
وعارض هالفكره .. تركي .. تجهز هنا بالبيت مالي شغل فيكم اصلن من ملكة
ما شفتها منقبه ولا من دون نقاب ..؟.
تركي.. لالا مافي ..؟
ام سلطان.. وش يقلون الناس عليناا ..؟.
تركي.. يقلون اللي يقلونه حبيبي وانا مجنونه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:48 pm

ونزلت وصايف ومعاها جنطتها .. وراحت طلعت دون لا تكلمهم ولا تسلم لانها حدها
مستحيه ...
ام سلطان.. قرارها مب قراري . عن اذنكم ..
تركي.. وانقهر منهاا حيل ..؟.؟

وجلست وصايف عند ام سلطان اربع شهور تجهز للعرس ويهالفتره تركي مشافها
ولا كلمهاا ..؟..؟

كان تركي يطالع له تلفزيون .. وفجأه ويرن التلفون .
رفعه ..
تركي.. نعم ..
المتصله.. تتزوج ولا تقولي هنت عليك لهدرجه ..؟.
تركي.. البندري ؟؟
البندري.. زين ذكرت اسمي بعد حب سنتين تتركني بالهسوله وتاخذ وحده غيري ..
تركي.. اولا يا البندري هذي اللحين زوجتي على سنة الله ورسوله ..
البندري.. لا تقول زوجتي انا زوجتك هي لا تفهم ولالا ..
تركي.. البندري اعقلي خلاص انتهي الموضوع انا اللحين متزوج ..
البندري... وربي ماراح اخليك تهنا بعرسك ...
تركي. اللي ماتوصلينه بديك واصليه بروجلك ... ويسكر التلفون منها ...

هنا قامت تبكي البندري لانها من جد حبة تركي حيل ... وقامتت تتوعد بزوجته ..
دخلت عليهاا . وداد .. هاي بنوده شو تعملي ..
البندري.. تركي تزوج ..
وداد.. او ماي قود ومتى صار هالكلام ..
البندري... امس تقول لي نوف هالكلام شمتانه فيني ..؟.؟
وداد .. وش راح تسوين ..
البندري.. راح اخرب بيتهم ..؟.؟.؟.
وداد .. خليه يولي غيره ألف واحد ..؟.؟.؟.
البندري .. مابي الا هو ..؟,

البندري حاولت مني مناك لين جابت تلفون وصايف وصارت تزعجها ليل نهار
تتصل وتتوعد فيهاا انها ماراح تخليهاا .. بحالهاا ..؟.؟.؟
وصايف .. كانت تطنشهااا وماتسمع لهاا ..؟.؟. وقالت يمكن هذيك البنت اللي كلمها
تركي ... وتبي تنتقم مني ..؟.؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:49 pm

في المستشفى ..؟.؟..
ابو اصايل.. فشل كلوي؟؟
الدكتور .. اللي قلته المدام فيها فشل كلوي ..؟
ام اصايل.. وهي تبكي ..
ابو اصايل... اخذ ام اصايل ودها البيت وهو حده ماله خلق لهاا ..
ام اصايل.. كل منك صرقت فلوس اخوك والبلوه جت علي ..؟
ابو اصايل.. منو اللي فرق بين الاخوان غيرك انا استحملتك سنين عشان بناتك
بس خلاص بقولك بوجهك ..؟.. انا متزوج من لبنانيه وعندي ولد منهاا ...وراح اجيبها
هالأيام هنا بالدمام واي اعتراض عند اهلك ..
ام اصايل ... لالالا انت لازم تطلقهاا ..
ابو اصايل.. انا برحمك عشان مرضك وبقعدك على ذمتي وزوجتي بجيبها عندي
وراح اسكنها بالبيت اللي انتي صممتيه وش رايك .. ههههههههههههههههههههههههه
ام اصايل.. منك لله ...
ابو اصايل. لا تدعين علي مالي خلق لمشاكلك ..؟.؟.
ام اصايل.. انت بتحسبنك بتكون بعافيتك كل يوم بيجيك اليوم اللي تمرض ولا تلقى
احد يعاونك ..؟.؟.
ابو اصايل.. الله لا يحدني لك ولا لبناتك ..؟.؟.

ويطلع ابو اصايل من البيت ..؟.؟.؟.

قرب موعد عرس وصايف وكانت خايفه موت .. ؟

قبل العرس بيوم ..؟.؟.

هنادي.. يالله خلصي من الصالونه ابيها تحطلي نقش ..
وصايف.. وجع انا العروس انتي بعدي ..
هنادي.. هذي النشبه صارت عروس وقامت تتشيحط قدامنا درينا انك عروس ..؟
ام سلطان.. بلا هذره زايده روحي شوفي اخوك خلودي
هنادي.. هذي امي تفرخ وروحي يا هنادي تدبسي بوراعينهم ..
وصايف.. متى تعقلين ..
هنادي.. والله اني مقدمه على الشؤون واشوف يقبلوني ولا لا ..
ام سلطان.. عز الله ما قبلوك يا الدجه ..؟؟.
سلطان .. ويدخل .. امي امي في حرمه بره شكلها اجنبيه وتكلم عربي ..
ام سلطان .. منو هذي ..؟
وصايف.. والله مدري .
هنادي. دخلهاا ..

وتدخل الحرمه الاجنبيه بس كانت محجبه لانها مسلمه .. ومعاها بنتين ...؟.
الحرمه .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا ..؟.
الكل.. وعليكم السلام ..
الحرمه .. يوم شافت وصايف تنقش حنه ..؟. بكت . وقالت .. انتي وصايف ..
وصايف.. وابتسمت .. ايه انا ..
كان تروح الحرمه وتحظنها وقالت .. انا امك يا وصايف ..؟
الكل.. انصدم من المفاجأه ... وصايف لا تشوفين فرحتها بهلحظه مع انها كانت
حاقده على امها الا انها فرحت حيل بشوفتهاا .............؟؟؟.؟..
وصايف .. تبكي .. امي .. زين شفتك قبل عرسي ..
ام وصايف .. كبرتي يا وصايف وصرتي عروسه .. ايه نسيت اعرفك على خواتك ..
هذي بدور عمرها 10 سنوات وهذي معالي عمرها 8 سنوات ..
راحت وصايف وحضنتهم حيل وقامت تضحك .. خواتي وانبسطت حيل معاهم
وصايف.. يماا وين زوجك ..
ام وصايف.. زوجي توفى بحادث قبل سنتين ..؟. وانا عايشه بالسعوديه لان زوجي سعودي
وصايف .. وين بالسعوديه .
ام وصايف .. بالحسااء . ش
وصايف.. لحالك يماا ..
ام وصايف.. منو بيكون معاي .. المهم الله يخلي لك زوجك هو اللي جابني هنا ..
وصايف.. تركي ..
ام وصايف .. ايه قبل اسبوعين رتب معاي وقال لازم تحضرين عرس بنتك ..
وصايف.. ودمعت عينهاا .. الله لايحرمني منه ..
وجلست وصايف وتسولف مع امها وخواتها وشرت لمها وخواتها احسن لبس
وكشختهم ..؟.؟.؟.. والبنات فرحانات ان عندهم اخت ........؟.؟.؟.؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:50 pm

يوم العرس ..

الصالونه في بيت ابو سلطان ...
والبيت عفيسه .. العروس مني تصارخ .. على بدور وهنادي .. اللي جننوهاا ..
وام سلطان وام وصايف جالسات يسولفون برود .. وصايف تصيح عليهم ..
والبيت ميت ضحك على وصايف ..
اما بدور وهنادي ... هذولا بنتين لايقات على بعض نفس طبايع بعض ومعالي
بعد كانت خبله نفسهم ... بس راحمه وصايف عرسها اليوم ....
هديل ومنال توهم وصلوا البيت ... عشان يحطون مكياج مع العروس ..
واصايل وخواتها بعد كمان .. كان البيت حيل رجه ...؟.؟.؟.

هديل.. يا قمر انتي ياحلو شمسويه بتركي لو تشوفينه بالبيت من 4 شهور
بس جالس بغرفتك ينام فيهااا ..
وصايف.. واستحت .. جد
منال. مالومه عنده قمر ..
وصايف.. وجع استحي .....؟.؟.
هديل.. ايه صح بضيق خلقك رفيجاتك ماراح يحظرون شلتك وبنات ابو احمد عقب بكره
مايقدرون بيوم عرسك يحظرون ..
وصايف.. لا تقولون ..؟.؟. وعيونها تغارقت ......؟.؟.؟..؟.

وصايف.. عاد طلبت غنيه مخصصه لرفيجات العروس هذي اغنية شلتنا ..؟.
هديل.. شنو ..
وصايف.. قلبي ياللي ما بعد ذاق للراحه طعم ..؟.؟.
منال.. خلاص ارقص انا عليهاا ..
وصايف.. مابيهم يغنونها بالعرس خلاص لاغنوها ببكي اتذكر جلساتناا .؟..؟
هديل.. عاد شتسوين المهم هااه خلصتي ..
الصالونه .. ماباقي شي .
منال .. وتصيح على ام وصايف وام سلطان ... وانت شمقعدك هنا ليش مارحتم القاعه
اللحين من يرتبهاا خواتي كلهم من زمان هناك يالله روحوا واخذوا هالبنات معاكم ..
هنادي.. من قال بجي مع وصايف اصلا ..؟..؟
منال.. من قال اصلا هي تبيك يالله ضفي وجهك .
ويقومون ام سلطان وام وصايف يروحون القاعه مع البنات يرتبونها ويستقبلون
الضيوف ..؟..
عند صالون الرجال ..؟..
تركي.. فارس ابك حطولي شي يحرق بوجهي ..؟.؟.
فارس.. امبي لا تقول وجهك حبب ..
تركي .. ويفز .. لا تقول ..
ماجد . ياولد هدي كلنا مرينا بالحاله ..؟.
تركي.. بس انا غير ...
ماجد. ليش جده غير هههههههههههههههه..
فارس.. ماجد انطم تراك وترتني ..
ماجد.. شفيك انت خلنا نفرحه شوي تلاقيه ياحبت عيني مرتبك .
فارس.. اجل بقولكم نكته ..
الكل.. قول ..
فارس.. ويقول النكته . والصالون كله يسمعه لانه صوته عالي ...
( هذي نكته اهداء مني الى المعرس تركي .. يقولكم في عنز منسدحه على البحر ليش ..
الكل.. ليش
فارس.. ميته هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل..هههههههههههههههههههههههههههههههه من ملاغتها يضحكوون ...؟.
بعد الصالون راح المعرس وربعه الى القاعه وجلس واستقبلوا الرجال ..؟...

في الصاله .. وقت دخلة العروس ... هديل ومنال واقفات جنبهاا ..
وتبدى تدخل العروس على اغنية يوسف العماني اللي مسوينهاا بسمها واسم تركي ..؟.
كل الصاله قاموا يطالعون وصايف وهم يقلون ماشاء الله .. ويبركون ..؟..؟.
المفاجأه لوصايف ان كل ريفجاتها كان واقفين صفين عند الكوشه ..؟..
وصايف .. ابتسمت ابتسامه عريضه وكان ودهاا تركض وتحظنهم ..؟..؟.
اول ما وقفت عند الكوشه وكلن جاء يسلم عليها وبدت رفيجاتهاا ..؟..
غرام .. وهي تبكي .. مبرووووووووووووووووووك وصايف ..
وصايف. بصوت فيه البكيه . الله يبارك فيك ..
شعفه . وهي تنقز .. كلوووووووووووووووووووووولوووووووووووووش ...؟.
وصايف.. وغصبن عنهاا ضحكة .. هههههههههههههههههههه شعفه اعقلي تراي عروس
اسماء.. والله زمن وصايف هذي تتزوج قبلي .. بس ابشرك ملكة..
وصايف... مبرررووووووووووووووووووك ياقلبي ...
هدى.. وتوخر البنات وخروا جتكم اخت العروس .. ؟؟
وصايف.. هدى وتقوم غصبن عنها وتسلم عليهاا ... وشهد ودلال وكل اللي تعرفت
عليهم وصايف حظروا العرس ..؟.؟.
والطقاقه .. غنت اغنيه قلبي ياللي مابعد ذاق للراحه طعم ..؟. اهداء من العروس الى شله
الفصله ..؟.
وكانوا حاطين صور وصايف وشلتهاا من كانوا صغار لين كبروا واخر صوره صوروهاا
مع بعض كل هالصور جابتهاا غرام وقالوا بيسوونها مفاجأه لوصايف واللي نفذ هالفكره
هديل ..؟.؟.
وصايف.. حيل انبسطت وكان ودها ترقص لولا الحيا .؟..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:51 pm

ولما جت زفت المعرس .. لبسوا وصايف الرداء .. دخل تركي وابو فارس وقارس
ونايف وسلطان ..؟....
اول ما وقف المعرس عند وصايف ارتبك ماهو قادر يلف يشوفهاا ..؟..
جت هنادي . ورقصت .. وقام فارس وراقصهاا .. وبعدها ابو فارس ونايف
وسلطان اللي يرقصون قدام العروس ..؟. ويسون حركات يبونها تضحك ..؟.
وابو فارس .. يطرد فارس عشان العروس احترت من الرداء ...؟.
وطلع فارس يقول اول وين زوجتي .. بشوفهاا . وتمسك ايده هديل وتطلعه
والصاله كلها تضحك على فارس ..؟.؟..
بعدها شالوا الرداء عن وصايف ..؟.. اللي انهبل تركي لما شافها بس من كثر خوفه
قام يطالع قدام ..؟.؟.
بعدها راحت شعفه ومسكت المايك وبدت تتكلم ..؟.؟.
شعفه. مبرووك وصايف والله وصرتي حرمه وبقيتي عروسه المهم ..؟.
هذي اهداء قصيده مني الى وصايف .. بس على فكره هي محفظتني اياها
مو مني يعني انا شاعره ..؟..
كل الصاله قامو يضحكون .. وصايف بعد بس كانت مدنقه راسهاا ..؟.
شعفه.. بس ابي يعني دف طبل معهاا لانها ملحنه ..
الطقاقه.. ابشري .. وبدت تطق الطقاقه الدف ؟.؟. وشعفه تغني القصيده ..؟.؟

(( رشوا الصاله بورد ودهن عود ... وارقصوا قدامها وغنوا لها ))
(( جت تخطى كنها قايد قيود .. قايد الغزلان محلى نورها ))

كانت . القصيده حيل روعه الي انبسط عليها كل الموجودين ....؟..
...............
وداد .. منتي مسويه شي يا البندري..
البندري.. تطالع وصايف .. هااه ؟؟
وداد.. وش تبين فيهم خليهم يولون .؟.
البندري. وانتي الصادقه اللله يوفقهم . وقامت البندري وطلعت من القاعه ..؟

..............

بعدها .. جت زفة المعاريس وكان تركي طلب من الطقاقه على طلعتهم تحط اغنيه..
(( قول امين عساك تحبني )) ..؟.
وبعدها اطلعوا المعريس وراحوا للفندق اللي اجزينه لهم ..؟. وكان فارس يسوق
فيهم ..
فارس.. كلوووووولوووووووش ... ويدق هرنات من الفرحه وحاط على المسجل
حده ... اغنية .. المعريس ..؟. وبعدها للجسمي .. حلو على قلبي هواكم ..؟.؟.

وبعدها راحوا الفندق .. وجلست وصايف وتركي لحالهم ..؟..؟.
تركي.. الف مبروك وصايف ..؟
وصايف.. الله يبارك فيك ..؟.
تركي.. انزين ماودك ترفيعين راسك اشوف القمر .؟
وصايف. وهي مستحيه ارفعت راسها ..؟
تركي.. ماشاء الله ..
تركي.. يابختي ياناس ..؟.
وصايف. وابتسمت وهي منزله راسهاا ..؟.
تركي .. ماودك تغيرين ملابسك بشوفك بالطبيعه ..؟؟
وصايف.. انزين بس ممكن خمس دقايق تطلع بره .؟
تركي.. هذا من اول يوم طرد الله يعين باجر .. وهو يضحك ..
وصايف.. توهقت ماقدرت تبطل ثوبها كان عباره عن خيوط مشبكه بعضها ..؟.
تركي .. ماصارت خلصي ..
وصايف. وتبطل الباب .. تركي تعال ..
تركي. ليش مابدلتي ..
وصايف.. مقدرت افتح الثوب .؟
تركي.. تبغيني افتحه ..
وصايف.. ايه .؟
تركي. ويبتسم ..؟
وصايف.. لا تطالع غمض عيونك ..؟
تركي.. وش لون اشوفه بخشمي .
وصايف.. مدري .
تركي.. خلصت ..
وصايف. بره ..
تركي. يماا خلاص بطلع ..؟

وطلع تركي .. وبعدها راحت وصايف عنده بعد مافتحت شعرها وبدلت ثوبها
ولبست قميص ابيض وفوقه رداء دانتيل كان شكلها روعه ..؟..؟
وتركي بس كان يطالعها وساكت . وصايف منزله راسها وكل مارفعته طاحت
عينها بعينه ...............؟.؟.؟....
ضحكت وصايف وضحك تركي وقاموا يضحكون هالثنين من غير سبب
وبعدها طاح الحطب بين الاثنين قاموا يسولفون ومنبسطين وماناموا الا بعد اذان الفجر ..؟.
في الفندق..؟.؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 21
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:52 pm

الساعه 9 الصبح .. صوت طق على الباب ..

تركي.. ادخل .. يحسب انه بيته ناسي .. يوم بطل عيونه شاف وصايف جنبه ..
انبسط وبعدها راح بطل الباب ..؟
تركي.. ويبطل الباب ..؟. نعم .
العامله .. فطور مستر ..
تركي.. دخليه للصاله ..
وبعدها عطاها المقسوم وراحت ..؟
تركي.. وصايف فطور..
وصايف. جايبه بس ابدل ملابسي ..
وبدلت ملابسها ولبست روب وجت عند تركي ..؟ وقامو يتفطرون ..؟.
تركي.. العصر ترى بنروح للبيت ..
وصايف.. اوكي ..
تركي.. وين ودك تروحين شهر عسل ..
وصايف.. نفسي بماليزيا ..
تركي. اللي تبينه ..؟.
وصايف.. مشكور .
تركي.. وصايف ليش كلامك كله مجاملات شكرا عفوا نعم جالسين بحصة نحو..؟
وصايف.. وش تبيني اقول . بعدين مستحيه ..
تركي.. قولي حبيبي ..
وصايف.. تشهق.. لالا استحي
تركي.. ياربي صبرني .. كملي اكلك ...؟.


العصر..
الكل.. جالس ينطر المعاريس يجون ..؟.
ولما وصلوا .. كان بوجههم . هنادي .وبدور معاهم ورد ويقطون عليهم ...؟.
وصايف.. هههه بسكم ..؟.
تركي. وماسك وصايف من كتفهاا .. ويدخل . البيت ..؟.
الكل. لوووووووووولووووووووووووووش ..؟.؟.
تركي. ويمسك عقاله ويرقص .. وفارس يغني له يامعريس عين الله ترعاك ...؟
وانبسطوا الكل وقاموا يسولفون وعقبها راحوا لجناحهم تركي وصايف ..؟.
واول ماجلسوا وصايف جلست على طرف السرير وتركي منسدح جنبهاا ..
وصايف.. تركي ..
تركي.. ويطالعها . عيون تركي ..
وصايف.. طلبتك ..
تركي.. تم امري وش تبين ..
وصايف.. ابي امي تسكن معانا قول لعمي انا احرمت منها طول هالسنين ومابي
انحرم منها بعد ..
تركي. اجل ما قلت لك .
وصايف. لالالالا
تركي.. شفتي الجناح اللي جنبنا ..
وصايف.. ايه ..
تركي. كان لبوي وابوي صار مايقدر يصعد فوق فا اصبح مهجور فأنا فكرت
وقلت ليش ما عمتي تسكن فيه .. فا سكنت عمتي فيه وتوت توت خلصت الحتوته ..؟
وصايف.. مشكور تركي وماتقصر وقامت حبت راسه ..؟.


سافر تركي وصايف لشهر العسل وجلسوا اسبوعين من احلى الاسابيع اللي مرت
عليهم ..؟.؟.
والبيت منبسط حيل .. صارت فيه روح ام وصايف وبناتها وغير هديل وفارس ونايف
اللي مجنينين ابو فارس ومعاهم بدور ومعالي ..؟.؟.

........؟..............

بعد سنه بالضبط ..؟.؟.

وتوه داخل تركي قسم الولاده ويبشرونه ..
السستر .. مبروك تركي جتك .. بنت ..
تركي.. ويطير من الفرحه .. ويركض عند وصايف ..
اول مادخل .. الغرفه كانت هديل قاعده عندها .. ولدها بحظنها ..

هديل.. مبرووك يا تركي ..
تركي.. الله يبارك فيك ..
تركي..و صايف مبروك .. وش بتسمينهاا ..
وصايف.. وعليها اثار التعب .. بسميهاا (( تهاني )) لان على وجهها جاء الخير ..؟..
تركي.. اللي تبينه ..
وبعدها .. جاء الاهل يباركون لوصايف وتركي .. على بنوتتهم القمر اللي ماخذه من جمال
ابوهاا وامهاا ..؟.؟.؟.

النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــايه ..؟..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: قصة يتيمة 00 لاتفوووتكم روووعه   السبت يناير 31, 2009 8:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا أختي بنت الاقصى على هذه القصة الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن القسام
قسامي ذهبي
قسامي ذهبي
avatar





ذكر عدد الرسائل : 654
تاريخ الميلاد : 17/12/1990
العمر : 26
المزاج : فقير الى الله
رقم العضوية : 1
نقاط التميز : 999
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة فبراير 06, 2009 7:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اشكرك أختي الكريمة على القصة الرائعة والمميزة .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qasam.hooxs.com
فلسطينية وافتخر
قسامي فعال
قسامي فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ الميلاد : 09/07/2000
العمر : 17
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة الحمد لله
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الأربعاء يونيو 08, 2011 5:12 pm

اشكرك فعلاً روعة لا تفوتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القسام :: ~*¤ô§ô¤*~المنتدى الأدبي~*¤ô§ô¤*~ :: خواطر وقصص-
انتقل الى: