منتدى القسام

منتديات القسام ترحب بكم فأهلاً وسهلاً بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:30 pm

الجزء السابع ..؟

وكان المكان شبه
مظلم وماكانت وصايف تميز حيل منو اللي وراهاا ... قامت تلف راسها ببطئ وتدعي
بقلبهاا .. يارب يارب ...
واول مالتفتت ... شهقت ..

وصايف .. يماا يمااا
نايف .. سمله عليك شفيك تروعتي ..
وصايف.. نايفوه خرعتني وجع ..
نايف.. ههههههههههههههههههههه ليه وحش.
وصايف.. شجابك ليش مانمت عند سلطان ..
نايف.. سلطان جاء معي .. شكنتي تسوين هني ..
وصايف.. اتمشى بالحديقه ..؟؟
نايف.. ايه يالله ادخلي داخل الدنيا برد ..
وصايف.. أي برد بعدين انت شتبي بتمشى بالحديقه ودي اشوفهاا ..
نايف.. اجل اتمشى معك انادي سلطان بس..
وصايف.. يالله عشان نلعب بعد بالديارف بروح احجز قبلك .. وراحت وصايف تركض
للديارف وتحجز لها ديرفه ...؟؟؟

نرجع لمشهد قبل ماتشوف وصايف نايف ....؟؟؟؟

دخل تركي من الباب الرئيسي وقاعد يتمشى ويدندن بأغنية الاماكن ... ويلعب بمفاتيح
السياره..؟؟
سمع صوت ضحك بنت رجع شوي لورى وقام يطل بالحديقه . الا بنت تدور وتلعب
بشعرها اللي كان طويل حيل وناعم وسواده كنه سواد الليل .. قام يطالع تركي
وهو مبطل فمه على الاخر ومو مستوعب اللي قدامه بس كان يحاول يشوف
وجه وصايف مو قادر بسبت الظلام وشعرها اللي كان يغطي وجهها ...؟؟
وفجأه بغى يطيح مفتاح السياره من ايده ولحق عليه ومسكى ... هالحركه
حست فيها وصايف وقامت تتلفت .. اما تركي فنخش بين الشجر وعلى
حظه نايف جاء وحل معاها الموضوع .. كان يشوفهم يتكلموون ومايدري
شنو يدور بينهم .. وفجأه وشاف وصايف تركض من غير نعول ولا ملفع
يغطيها وتركب الديارف وتلعب ... هنا تركي ضحك على وصايف لان
شاف فيها طفوله لالحين .. ؟؟
مشى تركي وهو متخبي عشان وصايف ماتشوفه ودخل البيت وصايف
لالحين ماشافته .. اول مادخل البيت ولا يصادف فارس بوجهه توه طالع من المطبخ
ومعاه كيك .. وقاعد ياكل ..
فارس.. بسم الله شفيك فحمان تقول كلب لاحقك ..؟؟
تركي.. ولا شي بس وصايف برى تلعب بالديارف ..
فارس.. هههههه ياحليلهاا .. انا بروح انام بدك شي منى ..
تركي.. لا سلامتك ...؟؟ الا متى جيت..
فارس.. توني جاي المهم مع السلامه بروح اذلف ..
تركي.. مع الذلوف ....؟؟

وراح فارس ينام .......... الا تركي جااه فضول انه يشوف وصايف ....؟؟
وراح على طول لغرفته وفتح البلكونته اللي كانت تطل على الحديقه ..
وجلس يطالع نايف وصايف وسلطان اللي يلعبون وكان يحاول يميز وصايف ماهو
قادر ...؟؟؟
وقام يضحك على نايف وسلطان يوم يطيحون وصايف من الديرفه ...؟؟

وصايف.. لا لا لا نايف يا كلب وربي ماخليك ..

وراحت تركض وراه هو وسلطان تبي تطقهم ... والعيال ذبوحوها ضحك ودز وطنازه
وصايف.. وتسوي نفسها زعلانه .. خلاص بمشي ..

وتروح تمشي من جنب المسبح ويركض نايف يبي يراضيهاا .. واول ماوصل جنبهاا
راحت ودزته على المسبح وهي تضحك .. هههههههههههههههههههههههههاي
اما تركي .. فمات من الضحك عليها وعلى خبثهاا ... وكان وده لو ينزل يلعب معاهم تحت ...

وصايف.. شباب انا جوعانه شرايكم نطبخ لنا شي ...؟؟
نايف. أي والله ولا شرايكم نطلب مطعم ..
سلطان. لالا نبي نذوق طبخ وصايف ..
وصايف.. ازهلهاا وانا وصايف .. والله لاتذوق من تحت اديني بيض شكشوكه وشاي
منعنع ولا في الاحلام ....؟؟
نايف... الله سهرة صعايده هذي مب اكل بس يالله الشكو لله ..
وصايف..ههههههههههههههه ولا شرايكم شاي عراقي ...؟
سلطان.. لالالالالالالالالالالالالالالا يعقد المزاج مانبي ..
[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:31 pm

وراحت وصايف والشباب يطبخون لهم شكشوكه كان اللي يقص البصل نايف..
واللي يقص الطماط سلطان .. وجلست وصايف طول اليل تدور على بيض لين
حصلته ...
وصايف.. لقيت البيض ..
نايف... واااو بروح اقحص واجي .. غطططط اوووووو دف .. ويرجع يكمل بصل ..
سلطان.. وصايف من اليوم احاول اقصها مربعات تطلع معينات شلون بالله ..
وصايف.. عاادي المهم طماط صغير ..

وبدوا يشتغلون بالشكشوكه وخلصوها وسووا الشاي واخذوا الاكل ودوه ياكلونه
بالمجلس اللي فوق .. كان عباره عن جلسه أرضيه .شعبيه ..

نايف... الله الله خوش بصل يهبل لولا البصل كان تلاقينه الاكل مر ويجيب المرض...
وصايف.. احمد ربك .
سلطان.. ولا الطماط عجيب تقطيع فني نجمات ومعينات ودوائر اشكال هندسيه .
الكل.. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وجلسوا ياكلون ويسولفون لين شبعوا .................؟؟
نايف.. تركي توه جايب شريط فلم اجيبه لكم ..
وصايف.. يالله خلنا نتسلى ....
نايف.. ابشروا ..

وراح نايف لتركي يطلب منه فلم ...؟

نايف.. تركي لو تكرمت نبي منك فلم ...,,
تركي.. انت ومنو بتشوفه ...؟؟
نايف.. انا وسلطان ...؟
تركي.. وبعد ؟
نايف.. وصايف ..؟؟
تركي.. عشان وصايف معاكم ماني معطيكم الفلم ..
نايف.. لالا خلاص نطردها ..
تركي.. أي ابيك تطردهاا ..
نايف .. افا عليك ..
تركي.. اخذ فلم رعب تل الصمت عجيب يعجبك ..؟؟
نايف.. وااااااااااااو رعب اوكي باايوو خيوو ....؟
تركي .. مثل ماوصيتك خل وصايف ترقد فلم مايصلح لوراعين ..؟
نايف.. انزين

وراح نايف عند وصايف وسلطان اللي سلطان قاعد يقول لها نكت وهي ميته من الضحك ..

وصايف.. خلاص وربي مقدر احس بطني بينفجر من الضحك ...؟؟
نايف.. جبت لكم فلم رعب وصايف برى فلم مايصلح للبنات ..
وصايف.. ياسلام مالي شغل اشوفه معاكم اشوفه ماني بجالسه لحالي بالغرفه ..
نايف. تركي يقول وصايف لا تشوفه ....؟
وصايف... عشان تركي قال كذا غصبن عنه بشوف ....؟؟؟؟
نايف.. كيفك ..

وجلسوا الشباب يشوفون الفلم الفلم كان مرعب حيل بالنسبه لوصايف اللي عمرها
ماشافت فلم رعب ولا تحب تشوفها بس عناد بتركي اللي معلن التحدي عليها من
اول ماشافها ....؟؟؟
وصايف.. وتغمض عيونها بدينها .. خلاص طفوه ..
نايف. مو قلت لك ..
وصايف.. أللحين كيف انام ..
سلطان.. نامي معانا ..
وصايف.. لالا مابي بس بخلي الباب مفتوح لا سمعتوا صراخي تعالوا انقذوني ...؟؟
نايف.. ابشري تلاقيني برى الديره ..؟؟
وصايف.. مالت ماني مكملته بروح انام ...؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:31 pm

وراحت وصايف تنام لانه جد خافت من الفلم وفتحت كل اللمبات لانها خافت مره ....؟؟
وعقبها تركي راح للمجلس يشوف سصار على الشباب ..؟؟

تركي.. احم احم ..
نايف.. تعال مافيه احد ..
ويدخل تركي .. وين المدام ..
نايف. خافت وراحت نامت ...
تركي.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي خافت ..
وجلس تركي والعيال لين صلاة الفجر وعقبها راحوا ناموا ..

في اليوم الثاني ..؟؟؟
الصبح .. رحيمه تقوم وصايف ..
رحيمه .. وصايف وصايف سوي انتي قووم يالله بابا يبي تحت ..
وصايف.. زين زين اللحين جايه ..

وتقوم وصايف تلبس وتغسل وجهها وتنزل تحت لعند عمهاا اللي كان ينطرها هو والعيال
على الفطور...؟؟

وصايف.. صباح الخير ..
ابو فارس.. صباح النور وينك قايمه اليوم متأخر ..
وصايف.. كنت سهرانه مع العيال ..
ابو فارس.. عشان كذا ماقدرت انام ..
وصايف.. استحت من عمهاا لانهم امس صج مصخوها بس صراخ وركض ومهابد ..
فارس.. بس انت اللي مانمت حتى انا .. ماتشوف عيوني منفخه ..
وصايف.. عاد مو لهدرجه ..
تركي.. الا واكثر ..
وصايف.. تجاهلت كلام تركي لانها ماتحب تتناقش وياه ....؟؟
نايف.. امس يافارس شفنا لنا فلم عجيب مرعب من كثر رعبه وصايف انحاشت
على اوله ..
وسلطان .. يتطنز على وصايف كيف غطت عيونها ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصايف.. وجع ماخفت بس نعست وقلت برقد ..
نايف.. ايه من درجه نعاسه شغلت كل اللمبات بدل ما تطفيها ..
الكل .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصايف... انت لا لحينك مليغ ..
نايف.. لين بكره ..
وصايف.. الله يعينك على نفسك ..
ابو فارس .. ياا هو بسكم هواش خلونا نتريق ... ولا اقولكم شبعت وقام وراح لشغله ..

بقى على الطاوله .. نايف وتركي وصايف وفارس وسلطان .. وكلبوهم ضد وصايف
كانت وصايف تاكل اللقمه وتغص فيهاا .. لان كلهم يطالعونها ويضحكون ..
وهي تخاف لا قامت يقولون عنها زعوول ...؟؟؟
تركي.. الا جد قلت خافت ههههههههههههههههههههههههههههه..
وصايف.. الحمد لله .. وقامت من الطاوله .. وقالت يقولون اللي يقولونه ..؟؟
فارس.. افا ماعاش من زعل وصايف .. وصايف ولا عليكي منهم اجلسي ..
تركي .. ياولد خلهاا اوفر حليب وقشطه وعسل وكل شي ..
نايف.. أي والله
وصايف.. وتلف على نايف هين يانايفوه اوريك ...؟؟
نايف.. ياويلي من وصايف بتوحد فيني اللحين ...
سلطان.. انا بروح لبيتنا مالي شغل فيك .....؟؟

وجلست وصايف بالصاله المقابله لطاوله الطعام وقامت تقرى مجلة ...؟؟
بعد ماخلصوا الشباب فطورهم ... راحوا عند وصايف وجلسوا عندها .....؟؟

ولا يدق تلفون فارس ..
فارس .. ياهلا بجورج كيفك .
جورج .. منيح انتا كيفك ..
فارس.. والله بخير ..
جورج . طالبني شو عندك ..
فارس.. والله في عندنا بنوته صغيرونه بدنا تسوي لها غرفه ..
جورج .. على امرك كم عمرهاا .
فارس .. يجي 16 سنه .. ش
جورج.. العمر كله اوكي بكره انا عندكم
فارس. صار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:32 pm

تركي .. وش السالفه
فارس.. بنسوي غرفه لوصايف ..
تركي.. عشتوو ..
وصايف.. مب عاجبتك ومشكور فارس ما ننحرم منك ...؟
فارس.. ولا انحرم منك انا بعد ..
تركي. الله الله فلم عربي صرنا مو ناقص الا تحاضنون ..
فارس.. وانت شعليك وش حارك ..
وصايف .. غيراان ..
تركي.. اغار من منو منك يعني ولا من فارس..
وصايف .. يمكن جايز ..
تركي .. ويقوم معصب .. انا طالع ..
فارس.. شفيك زعلت ..
تركي .. وش يزعلني .. ماعاد الا هالوصايف تزعلني ..
وصايف .. احترت من طريقة اسلوبه .. تركي احترم نفسك ..
تركي.. انتي من أي مصيبه جايتنا حتى بيتي مناشبتني فيه .. قالها بعصبيه ؟؟.؟.

فارس.. تركي بسك عاد عيب عليك وصايف تراها اختي ولا ارضى لحد يسبها ولا يزعلهاا
تركي.. الله مثل دور الاخ الفاضل قدامنا .. ويصفق بيدينه .. هذي جايه هنا تستلطف
ابوي وتستلطف البيت كله هذي عقرب رمل ماتعرفونها هذي مثل امها العرق دساس ...؟
وصايف.. تركي عن الغلط لا انت ولا عشره من اشكالك يغلط علي او على اهلي انت فاهم ..
تركي .. مو ناقص الا باجر تدخل علينا رجال غريب بالهبيت ..
فارس.. تركي .. ويعطي اخوه كف على وجهه ..
تركي.. تضربني عشان حرمه .. ويطلع هو معصب ..
وصايف.. راحت تركض فووق تبكي ..
اما فارس .. فا جلس بالصاله مصدوم من كلام تركي ...
ونايف وسلطان ... راحوا يركضون ورى تركي ....؟؟

ياترى شراح يصير لوصايف بعد هالسالفه هل تجلس بالبيت ولا راح تطلع منه ..
وتركي وش راح يصير فيه وش ممكن يسويه بالمستقبل بوصايف ...؟؟
وفارس .. كل اللي سواه بدافع الحب لوصايف ولا لانه بنت فقيره ماعندها اللي يدافع عنها...



نلتقي في الجزء القاادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:32 pm

الجزء الثامن ..؟؟

هدى.. ألوو
وصايف.. بكي .. تهي تهي تهي ...؟؟
هدى.. الو الو منو معاي الو .
وصايف.. انا انا ..
هدى.. وصايف شفيج تبكين ..
وصايف.. الحقير الكلب .. وبدت تبكي مره ثانيه ...؟؟
هدى.. هدي يابنت منو الحقير تقصدين عمك ..
وصايف.. لا
هدى.. اجل منو..
وصايف.. وبدت تبكي مره ثانيه ...
هدى.. تبيني اجيك ياقلبي ..
وصايف.. ايه
هدى.. خلاص اكلم ابوي واجيك ..
وصايف.. انطركم ..
وراحت وصايف تنطر هدى وعمهاا محمد ياخذونهاا ..

اما هدى فراحت تكلم ابوهاا ....
هدى.. يبا وصايف اتصلت وقاعدع تبكي ..
ابو احمد . افا ليش
هدى.. وتبينا نجيهاا ..
ابو احمد .. يابنت عيب البنت عند عمهاا ..
هدى.. بس كانت تقول الحيوان الحقير يمكن مسوين فيها شي .
ابو احمد .. خلاص اجل نروح لها ..؟؟

وراحوا العايله الكريمه متجهه من فندقهم الى قصر عم وصايف ..
اتصلت هدى على وصايف وخبرتها انهم تحت.. نزلت وصايف مستعجله ..؟؟
وماشافت احد بطريقها ..
وركبت السياره واللتفت ولا تشوف تركي راكن سيارته بعيد شوي عن البيت ...
وكان يدخن زقاير وهو حده معصب ....؟؟؟

هدى.. شفيك خرعتينا يا وصايف ..
وصايف.. وتطيح بحظن شهد .. وتبكي ...؟
ابو احمد .. احد متحرش فيك احد قايل لك شي ....؟؟؟
وصايف.. ايه ..
انصفق وجيه البنات وابو احمد لان تفكيرهم راح لبعيد .. وقرر ابو احمد انه
خلاص وصايف ترجع الكويت معاه ...؟؟

راح ابو احمد للشقه وخلا وصايف مع البنات تكلمهم عشان تاخذ راحتها اكثر وبعدين
البنات يخبرونه ............؟؟؟؟

هدى . وصايف تكلمي ترى الدم نشف بعرقي ..؟؟
وصايف.. الحقير جعل ربي لا يوفقه يتهمني بشرفي الكلب يقول بتصيرين مثل
امك بتدخلين رجال غريب علينا .. وبدت تبكي من جديد .. وقالت السالفه لهم بالتفصيل
الممل من اول يوم ادخلت عليهم كيف كان يعاملهاا تركي ....؟؟

شهد.. انسان واطي ..
دلال.. والله كلن يرى الناس بعين طبعه وصايف اشرف من اللي جابوه ..
هدى.. بس ياقلبي لا تبكين الامر بسيط ..
وصايف.. كيف بسيط وهو يطعن بشرفي ويعايرني بأمي ويقول انا جايه
انهب فلوسهم ....؟؟
دلال.. انزين عمك درى اللحين .
وصايف.. مدري .. بس انا مالي قعده هنا برجع الكويت ..
شهد.. والله ان ماشالك بيتنا تشيلك عيونا ..
وصايف.. انا خايفه من عمي ..
هدى.. انتي مو قلتي عمك طيب ويتفهم واذا عيا عمك لا تروحين معانا روحي لعمك عبدالله
ابو سلطان ...
وصايف.. مكان فيه تركي ماقعد فيه تفهموون ..؟
هدى.. هدي ولا يصير خاطرك طيب ...
وصايف.. انتي شايفتني ورع بكلمتين تساحليني انا خلاص من مات ابوي العالم
مستحقرتني .. يارب يارب اللحق ابوي يارب .. وبدت تبكي ..
شهد.. تعوذي من بليس انتي اختنا يا وصايف ولا نرضى عليك السوء
هدى.. دلال روحي قولي لبوي السالفه تلاقينه ياعمري على اعصابه ..
دلال.. انشالله ....؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:33 pm

وراحت دلال قالت لبوها السالفه من طق طق لي السلام عليكم ..
ابو احمد .. ماهقيتها منك ياتركي افا والله ..
دلال. البنت تعبانه حالتها النفسيه ..
ابو احمد .. لا مايصير خاطرها الا طيب اذا بترجع معانا معززه مكرمه ..؟
دلال.. كفوا يبه كفوا ..

الظهر موعد رجعت ابو فارس وهو ماكان يدري عن الساالفه ..؟؟
ابو فارس.. وصايف وصايف ..
رحيمه . وصايف ماكوو ..
ابو فارس.. وين هي فيه ..
رحيمه.. مدري بس فارس وتركي سوي جنجان ويطقي ....وصايف يطلع من البيت ..
ابو فارس.. شنوو ....؟؟
ويتصل .. ابو فارس على فارس ماكو رد .. وعلى تركي الجهاز مغلق ...؟؟؟
ابو فارس وحده قلق وتعب .. ابو فارس رحيمه جيبي لي ماي ..
وراحت تركض رحيمه تجيب له ماي ... وفجأه ولا يشوف فارس توه داخل البيت ..
ابو فارس.. علامكم وين وصايف وفهمني شصار ..
فارس.. ليه وين هي وصايف ..؟
ابو فارس.. تقول رحيمه طلعت من البيت ..
فارس.. وشوو ..
ابو فارس .. وش السالفه ..
وقال فارس كل السالفه لبوه ... وعصب ابو فارس من تركي حيل وانخث منه حيل ..
ابو فارس.. هو وينه فيه اللحين ..؟؟
فارس. مدري ..


تركي مع واحد من اخوياه يتمشون وهو حده معصب وحتى السواقه ماقدر يسوق..
ماجد .. تركي شفيك ..
تركي.. ولا شي ..
ماجد... علينا هالحركات قول مو بعوايدك تخش عني شي ..
تركي.. بنت عمي ..
ماجد.. اللي ماتدري منين طلعتلكم شفيهاا ؟؟
تركي.. تهاوشت معاهاا اليوم وطقني فارس بسبتهاا .
ماجد. اووف السالفه قويه يبيلهاا كفي بوكس ..

وراح تركي وماجد على كفي .. وبدا تركي يقول السالفه لتركي ..
ماجد.. انت غلطان . وتصدق انا مع بنت عمك ذي .
تركي.. بس
ماجد.. بس شنو انت قلت كل هالكلام بلحظه غضب يوم زفتك..
تركي. تخسي تزفني ..
ماجد.. تركي قولي انت تحس بتجاه وصايف شي .
تركي.. شقصدك.
ماجد.. ماني قايل حب لانه بكير عليه وهي مالها الا 3 ايام عندكم بقول تميل
لها ..
تركي.. عادي ..
ماجد.. بس ماتكرهها ..
تركي.. اكرها ..
ماجد.. انت غرت يوم انها مدحت فارس وكان ودك كل المديح لك ..
تركي.. لا ..
ماجد.. إلا ..تركي وانا اعرفك خبز ايدي ..
تركي.. مو عن شي وصايف ماني بالعها من اول مادخلت بيتنا
ماجد.. اسمها وصايف .. عاد اسم على مسمى صج ..
تركي.. مدري بس شكله كذا .. وبعدين لا تقول احبها تعرف طبعي ماعندي حب ولا خرابيط
ماجد.. بس هذي مو أي وحده هذي بنت عمك وثانيا يتيمه خاف ربك فيهاا ولا تقعد كل شوي تعايرها بأمها هي مالها ذنب
تركي.. انا كل هالكلام بلحظه غضب قلته ...
ماجد.. المهم رح تـأسف منهاا ..
تركي .. انا اتأسف اما عااد اتأسف ..
ماجد.. انت حر لا تنسى ابوك بالبيت واكيد معصب ..
تركي.. يؤؤ ذكرتني ببوي ...
ماجد.. يالله قوم المدام بالشتني مسجات تبي تغدى..
تركي.. لا لحين ماعقلتوا انتو ...؟؟
ماجد.. قريب انشالله..
تركي.. هههههههههههههه يالله خلني اوصلك البيت بطريقي..
ماجد.. يالله سميناا ...؟؟

وراح تركي هو وماجد يقط ماجد لبيته وعقب يروح للبيت ...؟؟
راح تركي للبيتهم .. صفط سيارته بالكراج .. وقام يمشي بالحديقه ..؟؟
دخل البيت وشاف البيت منعفس ..


عدل سابقا من قبل بنت الاقصى في الجمعة يناير 30, 2009 5:34 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:33 pm

تركي.. السلام عليكم ..
ابو فارس.. مابغيت تجي شايف نتايج عمايلك البنت نحاشت من البيت ..؟؟
فارس.. وربي لو صار لوصايف أي شي ماتلوم الا نفسك ..؟؟
تركي.. اللي انصفق وجهه وقام تبلعم بس بعدين رجع طبيعي ..
قال.. أقلب البنت على فمها تطلع البنت لمهاا ..
ابو فارس.. بصوت يهز البيت .. تركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
تركي.. ولف على ابوه .. عيون تركي ..
ابو فارس.. اللي يغلط على وصايف كنه يغلط علي..
تركي.. ماعلينا يبا رح دور وين هي فيه..... يا فارس لا تضيع منك حبيبة القلب ..
فارس.. وهو منبطه كبده من اخوه واسلوبه .. وقال .. الا صدق يبا وصايف
ماتعرف احد هنا وين ممكن تروح ..
ابو فارس .. دقيت على عمانك ولا احد رد
فارس.. وليش مادقيت على ابو احمد هو مشى من سعوديه
..ابو فارس.. انت صادق خلني اتصل فيه ...

وراح ابو فارس يتصل بي ابو احمد .....؟؟

ياترى هل راح ترجع المياه لمجاريهاا ...؟

وألا راح تروح وصايف للكويت مع ابو احمد وتغير القصه 180 درجه ..؟؟
.................................................. .
اتصل ابو فارس على ابو احمد ...
ابو احمد.. الوو
ابو فارس.. مرحبا ابو احمد
ابو احمد.. ياهلا والله هلا ابو فارس
ابو فارس.. بشرنا عن احوالك وشلون الشرقيه معالكم
ابو احمد.. والله كل شي تمام ماشي على اصوله..
ابو فارس.. الا صحيح بنشدك وصايف جت لعندكم
ابو احمد.. اهاا جينا لسالفة وصايف يابو فارس وصايف هذي امانه برقبتي ان
ماقدرت تتحملها انت فبيتي هو بيتها واعدها وحده من بناتي ولا ارضى أي واحد
يزعلها ولا يكدرها
ابو فارس.. والنعم فيك بس والله اللي صار سوء فهم وانا اصلحه بأذن الله المهم
عازمكم اليوم على العشااء انت والاهل ومنها نصالح الغاليه ...؟؟
ابو احمد .. ابشر ومايصير خاطرك إلا طيب ...؟
ابو فارس.. اجل نشوفكم اليوم..
ابو احمد... صار ...؟؟

وراح ابو احمد قال للبنات يتجهزون عشان يروحون عند ابو فارس بيته ..؟؟؟؟
شهد. وش هذا الكلام ..
وصايف. ماني رايحه..
دلال.. يابنت عيب خلاص لا تكبرين الموضوع وفشله عمك داق على ابوي ويبك
وصايف.. وبدت تبكي .. ماني ماني ماني ..
هدى.. ياقلبي خلاص انتي روحي وشوفي الوضع وارجعي معانا ان ماعجبك ..؟
وصايف.. بس مابي اشوف تركيوه ..
والبنات يبتسمون .. منتي شايفته المهم ألبسي ..
شهد.. حنا مو رايحين لسواد عيونك بروح اشوف قصر عمك ..
وصايف.. وضحكت.. اجل عناد فيك مانيب رايحه ..
دلال.. بلعنتك نروح انا وشهد ..
وصايف.. هههههههههههههههه بيطردونكم ..؟؟
شهد.. وشعلي منكم بدرعم واللي بيجيني بلعب عليه كراتيه واسدحه .
وصايف. رحيمه بتطلع عيونك ..
شهد.. رحيمه هذي ارشيهاا بريالين وانتهي الموضوع..
هدى.. المهم خلونا نلبس وفكونا من خيالك انتي وياهاا ...........؟؟

ولبسوا البنات ملابسهم وتكشخواا وراحوا لبيت اقصد لقصر ابو فارس ...؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:34 pm

شهد.. ياويح قلبي ويحاه لتيني مكانك يا وصايف ..؟؟
وصايف.. هههههههههههههههههه ...؟؟
ونزلوا البنات وابو احمد وراحوا البنات لداخل البيت .. وابو احمد للدوانيه ..
كان بستقباله فارس ..
فارس.. هلا والله حياك حياك ..
ابو احمد .. الله يحيك ويبقيك ..؟
ابو فارس.. ياهلا ياهلا ببو احمد وشلونك وش اخبارك عسى بس البنت رضت ..
ابو احمد .. والله رح شوفهاا تلاقيها جالسه داخل ..؟؟
ابو فارس .. المهم انت شلونك وين رحت بالشرقيه .
ابو احمد .. هههههههههه بس بالهسوق كنه جاين من مدينه مافيها سوقه ..
ابو فارس... هههههههههههههههههههه الحريم ... صب القهوه يابشير .
بشير.. على امرك ..

توه البنات دخلوا البيت ...
شهد.. تشهق .. وااااااااااااااااااو ..
دلال.. ماشاءالله ..
هدى.. شالعز شالعز يا وصايف ..
وصايف.. كل من خير عمي .. تفضلوا وين بتقعدوون ..
رحيمه .. وصايف .. وتركض تحب وصايف .. انا قلق عليكي انت وين روح
وصايف.. انا روح عند اختي .
رحيمه.. هذا اختي . سللام ماما شنو يشرب ..
شهد.. يكون احسن قهوه وشاي واذا فيه حلو بالثلاجه يكون افضل ..
رحيمه.. انشالله ..
وصايف.. اجلسوا حياكم ..
شهد.. عادي نقط نقاباتنا ما يكشفنا احد ..
وصايف.. لالا هالصاله مكشوفه شرايكم تروحون المجلس الثاني اللي قدام الدرج لا جالسنا
ورى ما يكشفناا احد ..؟؟
البنات.. يالله ..

وراحوا جلسوا البنات بالصاله الثانيه مع سوالف وضحك وغشمره ....؟؟
إلا يسمعون صوت تركي جاي من فوق .... كشرت وصايف لما سمعت صوته

تركي.. رحيمه رحيمه رحيمووه ..
رحيمه.. نعم بابا ..
تركي.. وين عصير مال انا مو قلت لك جيبه فوق ..
رحيمه ..يؤؤ انا نسيت انا سوي قهوه حق ماما وصايف ونسيت ..
تركي.. وصايف هناا .؟؟.
رحيمه.. ايه .
تركي .. طيب ..

ونزل تركي تحت جاه فضول يشوف وصايف بيشوف ردة فعلهاا ..
اول مادخل الصاله ماكان يدري فيهاا احد ...؟؟
تركي .. دخل الصاله ولف ولا يشوف مجموعه بنات انصفق وجهه ورجع ورى
وراح لداره فوق .. كان لابس تركي بدلة مغربيه بيج وكان شعره واصل لي اذنه
وكان ناعم وشكله تحفه مره .. البنات استخبلوا عليه ..

شهد.. مالك حق تزعلين عليه ..
وصايف.. ليش .؟
دلال.. مزيون يااااااااااااااااااااااوو ..
وصايف. فارس احلى منه وارقى وانسان حبوب وفرحان بوجودي بالبيت مو تركيوه ..؟؟
هدى.. لالالا ونزل يشوف وصايف يوم درى انها هنا ايه حبيبة القلب ..
وصايف .. امحق تركي انتي من صدقك هذا انسان حقوود يماا خثيث ومليغ ..
شهد.. بس بس حرام عليكي ولد حليوه وحبووب وماتطلع منه العيبه ..
وصايف.. اجل انا الشريره بنظرك على العموم بطلونا سيرة تركي ما احب اسمعهاا
دلال.. ياعيني على اللي مايحب يسمع السيره ..
وصايف.. وتمسك الكوشيه وتغفصها بوجه دلال وتمسكها وتطق فيهاا شهد .. انطموا انتي
وياهاا ...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:35 pm

البنات .. مابين ضحك وطق ولعب لين راحوا بيتهم .. اول مارحوا البنات من عند وصايف..
راحت تركض لدارهاا ماتبي تشوف احد ...؟؟؟

لما دخل عمها البيت خلا وصايف على راحتهاا وبكره يكلمها وراح لداره يرتاح ...؟؟
وهو يبدل ملابسه ...؟؟
سمع صوت طق على الباب ..؟

ابو فارس.. منو على الباب .
وصايف.. اناا عمي ..
ابو فارس .. فرح ... حياك يابنتي ...؟؟
وصايف ..دخلت عند عمهاا وهي مدنقه راسهاا مستحيه من اللي سوته .. عمي؟؟
ابو فارس.. عيون عمهاا ؟؟
وصايف.. اسفه وماكان قصدي ؟
ابو فارس.. ادري يابنتي انتي مالك دخل وترى عادي اللي سويتيه لانك مو متعوده
علينا ماصارلك الا ثلاث ايام بس مو معنى اني طوفتها اليوم لك خلاص بعديها لك هالمره..
هم اللي يطلعونك وانتي اللي تدخلين يابنتي والله اني تمنيت تكون عندي بنت بس ربي مارزقني
وقبل ثلاث ايام ربي رزقني اجمل بنت خلقها ربي ..؟؟
وصايف.. تسلم يا عمي ماتقصر ..
ابو فارس.. روحي ارتاحي وماني زعلان عليك وحساب تركي معاي بعدين واخليه
يجي يتأسف منك ..؟
وصايف.. انا مابيه يتأسف انا ابيه يبتعد عني ....؟؟
ابو فارس.. ولا يهمك ...؟؟
وصايف.. تبي شي عمي قبل مانام ..
ابو فارس.. سلامتك .. بس مابي زعاج .
وصايف.. ههههههههه ابشر ................

وتركت وصايف عمهاا وارتاحت لان عمها كان حيل طيب معاهاا .. وهي طالعه شافت
نايف .. جالس لحاله بالمجلس الشعبي .. يلعب بلي ستيشن ...؟؟ قالت اروح عنده اتسلى ...

نايف .. ألتفت على وصايف وابتسم .. زعلانه يا وصايف ..
وصايف .. وهي تتغلى .. يكون يهمك هالشي ..؟؟
نايف.. مايهمني بس حبيت اتطمن ..
وصايف .. مالك شغل فيني ..
نايف. زعلانه والله اسف وحقك علي بس انتي ارضي ..
وصايف .. لا ابي شي يراضيني ..
نايف ... اممممممممممم تبيني نسوي مقلب بتركي تاخذين بثارك ..
وصايف .. هااه والله فكره مب شينه حلوو اتفقناا وش بتسوي ..
نايف.. والله وانا اخوك تركي مايحب الحشرات وبالاخص الصرصور شي مو طبيعي ..
وانا عندي درازن ألعاب على شكل حشرات نحطه له باجر في بدلته .. شو رايك
وصايف.. هههههههههههههههههههههههههه حلوه خلاص تم ....؟؟
فارس.. احم احم ..؟
وصايف. وتتغطى .. حياك..
فارس.. ويضحك.. زعلانه اليوم وش عندك طموح ..
وصايف.. مب زعلانه ..
فارس.. هااه اجل وشو ..
وصايف.. ماخذه بخاطري ..
فارس.. شو كنتوا تخططوا عليه ..
نايف.. وانت شدخلك ..
فارس.. ويحذف عليه المخده .. تعلم تحترم اخوك ...؟
نايف.. وش شايفني ولد كلب ..
فارس.. لا يكثر المهم تعشيتوا ..
وصايف.. لالا
فارس.. اثرك بطينيه يا وصايف .
وصايف.. ماني بطينيه بس جوعانه .
نايف.. يعني بتعشينا ..
فارس.. الا قول شرايكم امشيكم ..؟
وصايف.. أحلف ودي اشوف الشرقيه ..
فارس.. من قال بتروحين معناا ..
نايف. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فارس.. حنا نروح معاكي ... ماترقع ..
وصايف.. اجل منيب رايحه ...
فارس.. افا عاد حنا بنمشيك يالله قومي ألبسي ........؟؟
وصايف.. لابسه عباتي ونقابي جاهزه انا من قبل لاتقول ..
فارس.. وانا جاهز بعد ..
نايف.. وانا بعد معاكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:35 pm

وهم طالعين من الغرفه ويضحكون .. ولا يطلع بوجههم تركي ......؟؟
تركي.. هااه وين على الله ..؟
وصايف. انا انطركم تحت ..؟؟
نايف.. بنروح نمشي وصايف ..؟
تركي.. ماشاءالله اجل بروح معكم ..
فارس.. ضف وجهك ..؟؟
تركي. غصبن عنكم بروح ..
فارس.. البنت ماتبيك معناا ....؟؟؟
تركي.. خلاص بلعنتكم اروح مكان احسن من مكانكم ..
نايف.. روح ..
تركي.. بروح ماني بناطركم .....؟؟

وراحوا فارس ونايف وصايف يتمشون مع بعض .. وتركي راح لربعه ...؟
فارس.. وهم يتمشون على الكرنيش .. هااه شرايك بالدمام ..
وصايف.. تجنن ..
نايف.. ماشفتي شي بنوديك لمطعم يعجبك لتدوخين .. بوفيه ولا في الاحلام ..
وصايف.. وشو بوفيه ..
نايف .. وفارس.. ههههههههههههههههههههههههه ماتعرفين بوفيه ..
وصايف. لا بعدين ليش تضحكون ..
فارس.. اعلمك شنو البوفيه ..
نايف.. لالا انا بقول .
فارس. حلفت عليك انا .
نايف.. بالله انا .
وصايف . مابي اعرف ..

وقفوا عند الاشاره وتمر من جنبهم سياره لكزس كشف عليهاا شاب . يدق لهم هرن ..
كلبوهم لفوا عليه . الا يشوفون تركي عليهاا .. يمد ألسانه ويسوي لهم حركات ..
فارس.. ويكش عليه ..
تركي .. ويحط اغنيه ععراقيه ..

حرمتني الله يحرمك نومة الليل ...
تعبني السهر ماظل بعد حيل ....
ليل شلون ليله ولا خل اشتكيله ..
لا ليل مثل الناس نيمته...
وداعتك كل شي خسرته ..

وكان يطالع وصايف طول الاغنيه ......؟
وصايف.. وتطالع قدام ماكنهاا تشوفه ..........؟؟؟
فارس.. نايف .. يطقون اصبع يرقصون ..........؟؟
نايف. ويطلع راسه من الدريشه .. ياعيني على الرومنسيه تركيوه ..
وتفتح الاشاره .. ويدوس فارس بيسابق تركي على البحر .........؟؟

وتصادفهم .. أشاره ثانيه ....؟؟ ويوقفون ...؟؟
وصايف.. فارس طلبتك عندك شريط عبدالمجيد اللي فيه اغنية يعني تحسبين
اكبر همي انتي ..
فارس.. عندي ..
وصايف.. حطهاا وعلي على الصوت ..
فارس.. ضحك .. من عيوني .. وحطهاا فارس ..
قام.. يسمع تركي الاغنيه .. وصايف تطالعه بنظرة تحدي ...؟؟

يعني تحسبين اكبر همي انتي
لا واللذي سواك غيرك زيون
ماني قليل شر يمكن في صمتي
ومن يخطي بوحده اردها بمليون
ش
تركي.. ابتسم .. وطرش لها بوسه بالهواا .............؟؟
وصايف.. انصفق وجهها .. شنو هالجراءه ...........؟؟؟
تركي.. تعمد . يسوي هالحركه .. عشان يحرجهاا نفس ماحرجته قدام اخوانه ..؟؟

بعد فقرة هالاغاني ...؟؟
نزلوا على البحر .. وفرشوا لهم فرشه وجلست وصايف مع نايف يسولفون اما فارس
راح يطلب لهم اكل من الكشك اللي قدامهم ....؟؟؟
وفجأه ويجلس تركي معاهم ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:36 pm

تركي.. هايوو شباب .. ويخز وصايف ويبتسم ..
وصايف.. انخثت من تصرفات تركي .. وغصبن عنهاا ابتسمت ..؟
تركي.. نايف رح زيد الطلب .
نايف.. دق على فارس ..
تركي .. صرف نفسك ..
نايف.. ويطالع وصايف .. اها مو تقول كذا من اول ..؟
وصايف.. بروح معاك نايف ..
تركي.. ليش خليكي قاعدين ... قامت وصايف ولا ردت عليه .. مسكهاا تركي من ايدهاا ..؟
تركي.. خليناا حلوين ازين ..
نايف.. قلنا راض البنت مو تطقهاا ..
تركي.. صرف نفسك .
وراح نايف عند فارس اخووه .....؟؟
تركي. اجلسي وصايف بكلمك ..
وصايف.. وش تبي بعد تجرحني كمان ...؟
تركي.. وصايف انا اسف وطلعت هالكلمه مني غصب عني وربي اني انغثيت من فارس
وانتي جيتي كملتي علي وبروحي قايم من النوم وضايق صدري ولا كان خاطرري ازعلك؟؟
وصايف.. وش المطلوب ..؟؟.
تركي.. ترضين ونرجع عيال عم احس البيت كله قالب علي فا ابيك ترضين بس
وصايف.. كلامك جارح ياتركي ولا ينسى بكل هالبساطه وصلت انك تطعني بشرفي
يا تركي ماهقيتها منك بس انت قلت اني بنت يتيمه مالي سند مالي احد فعادي اقول
اللي اقوله ولا راح تسوي شي لاني بنت ضعيفه بس ياتركي لعلمك ابوي ماجاب ولد
جاب جاب رجال وسماهم وصايف .. وقامت راحت لفارس ونايف بالكشك ..

تركي على طول اخذ التلفون اتصل على ماجد ..
ماجد.. هلا وغلا ..
تركي.. لا هلا ولا شي كله منك نزلت نفسي لها وشاخت علي تحسبني أللحين صج ابي أرضاها
مالت عليك انت وياهاا بنت الاجنبيه ...؟؟
ماجد.. هدي شفيك طبقت كل اللي قلته لك ...
تركي.. طبقته بس اللي عندي مش بنت وربي رجال وش ذا مافي انوثه احساس شي..
ماجد.. طبق الخطه الثانيه الورد ..
تركي.. تخسي اشتري لها ورد حرام هالريال فيهاا ..؟؟
ماجد.. اجل مع الايام ترضون ..
تركي.. اقلب وجهك لابي ارضاها ولا شي .. ويسكر الخط بوجه ماجد .. لان تركي
اول مره بنت تحقره وهو عمره مانزل نفسه لمره وبالخير ينزل نفسه لعدوته انقهر من
جد .....؟؟؟

ياترى بعد الموقف اللي سوته وصايف لتركي بيكون لصالحها ولا ضدهاا ..
وهل بيهدى الوضع بالبيت .. ولا بيتكهرب مره ثانيه ...؟؟
وش راح يصير بالمستقبل لوصايف .......؟؟

.................................................. .

رجع تركي البيت وهو حده متنرفز من وصايف ونام وهو مقهور حده يدور بس
شي يخلي وصايف تنذل قدامه ...........؟؟؟

في البحر ..

وصايف.. ما تعبتوا خلونا نرجع
فارس.. على امرك كم وصايف عندي ...؟؟
وصايف.. وحده ..
فارس.. هااه انتي قلتيهاا ..؟
نايف. والله انا مستانس بجلس ألعب مالي شغل فيكم
فارس.. قم بس قم ..
نايف.. انشالله على امرك عمي ..

ويرجعون الشباب البيت .. وصايف على طول راحت لدارها وجلست تفكر بكلام
تركي هل هو صادق .. بس اهاني وجرحني .. مرات تعطف عليه ومرات تكرره
مشاعرهاا متظاربه ... وفارس راح يقرى له كتاب توه شاريه
ونايف .. على الكمبيوتر داخل شات ................؟؟

ضاق صدر وصايف وقررت انها تروح للمجلس وتشوف لها فلم ولا أي شي
راحت للمجلس ... واقعد قدام الفيديو تطلع الافلام الموجوده .. وشافت مسرحيه العيال كبرت
حطتها وقامت تطالعها وماتت ضحك عليها نامت وصايف على نص المسرحيه وهي ماتدري
عن نفسهاا ..؟.؟. والتلفزيون شغال ..؟.؟

طلع فارس من الغرفه وسمع صوت التلفزيون فراح للمجلس شاف وصايف نايمه
على الارض دون فراش ولا شي ومتلحفه بلفتهاا ..
فراح جاب لها بطانيه ولحفها وقام يتأمل شكلها وهي نايمه كان كل البراءه فيها ..
طف التلفزيون واللمبه عليها وسكر الباب وطلع .. وراح لغرفته نام .....؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:36 pm

في الصباح ..... على الفطور ....
وصايف .. كانت تحظر الفطور مع رحيمه ...
ابو فارس.. ماشاء الله تسلم ايدك ياوصايف ...
وصايف.. تسلم ياعمي ..
ابو فارس.. امس انتو وينكم .. والعيال وينهم ..
وصايف.. فارس مشانا امس بالبحر والعيال راحت رحيمه تصحيهم ...؟.
نايف.. ويجلس على كرسيه .. ويطالع لوصايف ويغمز ..؟
وصايف.. مافهمت بالاول .. وبعدها .. ايه هههه
ابو فارس.. شبينكم ..
وصايف.. ولا شي ...
فارس.. ياربي ياحلو العطله أللحين دوام يؤؤؤؤؤ .. يبا ماتمدد العطله كمان .
ابو فارس.. لا يكثر .
تركي.. وهو نازل .. من الدرج .. ويدندن .. انا وخلي ..
ابو فارس.. يالله صباح خير ..؟
تركي.. افا الوالد معصب ..؟؟
ابو فارس.. وليش اعصب ...؟؟
تركي.. وكنه مايسمع ابوه .. فارس صب لي حليب ..
فارس.. لحد يكلمني عندي دوام شوي ..
تركي.. هههههههههههههههههههه مسكين ..
ابو فارس.. اشوفك مابدلت ملابسك منت رايح الشركه اليوم ..
تركي.. لا خذيت اجازه ..
ابو فارس.. من منو ؟؟
تركي. من الغالي ابوي ..
ابو فارس .. ومتى حصل هالكلام ..؟؟
تركي.. اللحين ..
وصايف.. عمي باخذ السايق اليوم وبروح السوق ابي لي كم غرض ..
ابو فارس.. اخذيه بس لازم احد يروح معك ..
وصايف.. نايف ؟؟
نايف.. اسف
وصايف.. واشتري لك اللي تبي ..
نايف.. sorry
وصايف.. كيفك ..
ابو فارس .. اجل انطري لين اجي من الشركه العصر اوديك .
وصايف.. خلاص عمي .. وقامت .. سفره دايمه ..
فارس.. وابوه .. عافيه ...؟؟

وجلست وصايف بالكنبه اللي جنب طاولة الطعام ..............؟؟؟
ولا تسمع صيحت تركي... ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صرصور..
نايف.. هههههههههههههههههههههههههههههههه
وصايف.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس.. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي.. يابن الايه انا اوريك هذي سوالفك نايفوه وربي ماخليها لك ..
نايف.. شنو بتسوي .
تركي.. تعرف شنو بسوي ...؟؟
نايف.. ويقوم يحب راسه ... لالالالا تكفه ..
تركي.. لالالالالالالا خل الحمار يتعلم ..؟
نايف.. التوبه .
تركي.. افكر ؟؟
فارس .. وابو فارس .. قاموا راحوا الدوام واما تركي طلع بالحديقه شابك باللاب توب
حقه .. وصايف ونايف .. يتهاوشون ومره يتصالحون ...؟

ولما زهق دخل .. تركي .. ولا يتصل التلفون ويرد عليه تركي ..؟؟

تركي.. نعم .
المتصله .. هذا بيت خالد الجاسر .
تركي.. أي نعم من بغيتي ..
المتصله.. وصايف عندك ..؟
تركي.. أي من اقولهاا .
المتصله.. صديقتهاا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:37 pm

ويحط التلفون على الطاوله وقال .. نايف في ناس يبون اللي عندك ..
وصايف فهمت وراحت جلست وتكلمت .. اما تركي فجاه فضول بيعرف منو
هذي .................؟؟

وصايف.. مرحبا .
المتصله.. حي الله هالصوت .
وصايف.. الله يحيك .. من معي .....؟
المتصله.. نسيتيني امداك ..
وصايف.. العتب على الذاكره ..؟
المتصله .. ماني قايله اجل ..؟؟
وصايف.. منو شهد .
المتصله.. لالالا اغلى ..؟
وصايف.. اغلى من شهد منو غرام ..
المتصله.. اجل ماني بغاليه اقول اسمي لا سمع لي اهينات بعد ...؟؟
وصايف.. قولي حرقتي اعصابي تراك ..
المتصله.. انا اللي يهابني الزين ..
وصايف .. وتصرخ .. شعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفه هلا بالغاليه ..
شعفه.. ماني بغاليه خلاص انتهيناا ..
وصايف.. وتمسك التلفون وتروح للمجلس الثاني وتكلم شعفه .. بشري عن احوالك ..
شعفه.. راكان ؟؟
وصايف.. شفيه ..
شعفه.. وصوتها انبح .. ملك ..
وصايف.. لالالالالالا تقولين على منو لا يكون نوره .
شعفه.. لا لالالا على شعفه بنت مصلح ..
وصايف.. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك يالشيخه
عقبالناا الف مبروك صبرتي ونلتي اللي تبينه
شعفه.. ويتعدل صوتها..الله يبارك فيس ...؟ الا قولي وشلون عمانك سولفي ...؟؟

وتسولف وصايف لشعفه عن كل اللي بالبيت وش صار وش ما صار وجلست وصايف
ساعه وهي تكلم شعفه ... وبعدهاا دخل عليهاا نايف ..يقولك تركي يبي التلفون بيشبك
وصايف.. اوكي.. شعفه سلميلي على البنات كلهم وقولي لهم واحشيني مووت ......؟؟
شعفه. يبلغ اجل مع السلامه ..
وصايف.. مع السلامممممه ....

وبعدها وصايف راحت جلست بغرفة نايف لان غرفتهاا قاعدين يشتغلون عليها
لمدة اسبوع ............؟؟

في الجانب الاخر وخصيصا بيت العم سعد ....؟

ام اصايل... سعد وش راح تسوي بموضوع وصايف اللي مدري من وين طلعتلنا ..؟؟
ابو اصايل.. والله جالس افكر لا يمكن يهدي لي بال الا لما اشوف لي صرفه بموضوعهاا ...؟؟
ام اصايل.. ياربي وان جلست وتفكر طول العمر تاخذ فلوسنا وحلالنا ولا تخليها تتمتع
بحلال خالد عمهاا .....؟؟
ابو اصايل. انا كل ما شفتهاا كنها جالسه على كبدي ودي اذبحهاا
ام اصايل. يارب تلحق ابوها ونفتك من شرهااا ..
ابو اصايل.. المشكله لا تزوجة واحد من عيال خالد عز الله رحنا فيهاا ..؟؟
ام اصايل .. شرايك نزوج اصايل لفارس وبكذا انتهينا من عقدة فارس ولا تركي
باين عليه ما يدانيها وامره هين بعد لزوجه بنت اختي عواطف اخت رفيقه اكيد شافها
بنت ايه من الجمال ..
ابو اصايل.. يعني حليتيهاا انتي وجهك ....؟؟؟
ام اصايل.. اجل ايش اسوي المهم انا بروح اسوي اكل لبناتي شتبي ..
ابو اصايل.. مابي شي بس اذلفي عني ....؟؟

ام اصايل .. هذي وحده مافيهاا أي مقومات الجمال كلش وفوق هذا سمينه مره
وزوجهاا صار مايحب يجلس عندهاا..و كل يوم مسافر لبنان او سوريا ... بحجت
البضاعه هناك سعرها رخيص ... وهي عادي عندها مادام السالفه فيها فلوس ...؟؟
وهي سبب تفرقت الاخوان ...لانها جلست تزن على راس سعد لين سرق الفلوس من اخوه
وبعدها صار سعد نفس طينتهاا يحب الفلوس حبا جما.. المهم نرجع لقصتنااا ............؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:37 pm

راحت وصايف بعد مازهقت من الجلسه بغرفة نايف المرعبه على قولهاااا ............؟؟؟
تتمشى بالدور الثالث بالبيت وشافت اربع ابواب قدامها كانت كبار مره ...؟ جاها فضول
بتعرف شنو ورى الابواب ... راحت وفتحه الباب الاول ولا تشوف جناح ولا في الاحلام
كان عن جد روعه انبهرت حيل فيه ... وجلست تتمشى فيه وبعدهاا طلعت وراحت تتمشى
وفتحت الباب الثاني .. وشافت حديقه مغلقه عجيبه .... الورود والشجر والمسبح اللي فيهاا
ولون المسبح صاير وردي بسبة الورد اللي فيه غير ريحة العطر جنان استانست وصايف
وجلست على كرسي مطل على اسطبل خيل كان ورى البيت ...؟؟ وهي تفكر ...
لو ابوي عايش ويشوف الخير اللي اخوانه فيه والفقر اللي كنا حنا فيه .... وجلست
تفكر لو ان كل هالمكان لي وماعندي احد يتحكم فيني ... كان وناسه .. بس عمرها
مافكرت انها تطالب عمانها بحق ابوها بل على العكس راضيه بأمر الواقع .... المهم
تعيش عندهم لين ربي يرزقها بأبن الحلال ....,,,؟؟.

وبعدها لفت انتباهاا بيت صغير مو كبير بمستوى قصر عمها اصغر شوي ... عليه
بنتين يضحكون ويرشون على انفسهم ماي .. ضحكت وصايف لضحكهم .. وتمنت تتعرف
عليهم ......؟؟ وقفت وصايف مقابل السور وقامت تطالعهم .. وبعدها البنات ألتفتوا عليهاا..؟؟
وصايف. وتلوح بيدها لهم ...؟
هديل.. وتلوح بيدها وتناقز .. وفجأه ولا تزلق بسبة الماي الواجد اللي فيهاا ...؟؟
وصايف.. وتضحك عليها.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل.. وتسوي حركة هين .....
واختها منال .. تصيح نفسهاا .............؟؟

استمر حالة لقاء اسبوع فوق السطوح ....؟؟ بحذف ورقه فيها صخره على بعض ..؟
وتعرفوا على بعض وعرفوا سالفة وصايف لان خبرهم بيت جارهم ماعنده بنات...؟
وتواعدوا مره انهم يرحون يتمشون بحديقة اللي قريبه من حارتهم ..........؟؟

في الحديقه .. بنتين جالسات على فرشه ومعاهم مطارة شاهي ويفصفصون حب ...؟؟
قربت من عندهم وصايف ... وتوقعون شلون عرفتهم.. لانهم تواعدوا كلهم يلبسون
احمر مع برقع ............؟؟ بالهطريقه عرفتهم وصايف ..

وصايف .. السلام عليكم .....؟؟
هديل.. هلا وتروح تضم وصايف وش لونك بشري عن حالك ..؟؟
وصايف.. ماعلي ازقح ..؟
منال.. اول وشهي كلمة السر ..
وصايف.. لقاء الاحباء ..؟
منال.. صح .. وتحب وصايف ...........؟؟
جلسوا البنات مع بعض يسولفون ومستانسات حيل تعرفوا على بعض اكثر وحبوا وصايف
من قلب لانهم كسرت خاطرهم ...........؟؟؟
اما وصايف ففرحتها لا تقدر بثمن لانها تتعتبر هذي احسن شي صار لها بالدمام ...؟؟
وصايف.. أللحين عرفتوا كل شي عني بقى دوركم ....
هدبل.. الله يسلمك حنا خواتنا 9 بنات وماعندنا اخوان .. ابوي راح تزوج وحده ثانيه
وجاب منها ولدين توم ..
وصايف.. ماشاء الله كم اعمارهم ...؟؟
منال.. مايقارب ثلاث سنوات ....
هديل.. وابوي ماطلق امي مخليها على ذمته حاط لها بيت وسايق وخدامه وبالشهر
يترس بيتنا بالاكل والملابس مرتين غير المعاشات اللي يجي امي ........
وصايف.. انزين وليش ابوكم تركم .......
هديل.. امي رفضت ماتبي عليها مره .. فخلاها ابوي لا طلاق ولاشي وين يطلقها
وعندها 9 بنات ... اكبرنا متزوجه عمرها 24 وعندها ولد واصغرنا ام اربع سنوات ....؟
وصايف.. ماشاءالله اجل مبسوطين..
هديل.. امحق انبساط الا مندبله كبودنا لا سفر ولا شي بس جالسين بالدمام ولازم
تحرمين نفسك من شي عشان خواتك ......؟؟
منال.. مثلي دور المحرومه الا اكثر وحده تاخذ انتي ....؟؟
وصايف... ههههههههههههههههههههههه بنتي عل حقيقتك .......؟؟؟
هديل.. خليكي منها ذي ماتعرف شي ياما اثرت عليها بس ينكرون العشير ....
منال.. انا انكر العشير ..
هديل.. هص ولا كلمه ...وقامت يتضاربون هي وختها
وصايف... تعوذوا من ابليس ابليس بينكم ..
هديل.. ومنال ... انتي جالسه بينا يعني انتي بليس ..
وصايف.. انا ؟؟
الكل.. هههههههههههههههههههههههههههه بليس ...؟؟
وصايف ... يالله بنات رجعنا للبيت احس تأخرت على عمي .....
البنات.. يالله
ويقومون البنات يشولون اغراضهم ... وتقول وصايف يروح ويخليها عشان
بترجع مشي مع البنات ... بس السايق لازق لهم يمشي وراهم بطئ ..........؟؟
هديل .. وتلتفت على السايق .. انت في علك حق سنون يمال الضربه ...؟
السايق.. اس فيه قول كلام ...؟
هديل.. رح امش لا افرغ المطاره بخشتك المصونه .. ياعلهم يكفنونك بكفن فرعون
البنات. هههههههههههههههههههههههه شالدعوه ..
هديل,, امش لا امشي شحاطتي على خشتك ..
السايق.. ماما لا يسوي جنجان ..
وصايف.. خليكي منه التعب عليه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:38 pm

واول ماوصلوا البنات لبيوتهم ودعوا بعض وراحوا .. وتو وصايف داخله من البوابه ..
الا يصادفهاا ... فارس .. عند البوابه . وين كنتي ياحلوو ..
وصايف.. وتبتسم .. كنت مع بنات جيراناا هديل ومنال بالحديقه اللي جنب بيتنا..
فارس.. هديل لا لحين عايشه هالعربجيه ..
وصايف.. ليش عربجيه ..
فارس.. قبل لا تهاوشت مع عيال حارتنا انتخي فيها وتجيك طياره معني اكبر منها 6 سنوات
الا انهاا عوبه الموت الحمر ..؟؟
وصايف... ههههههههههههههههه لالحين هيه كذا ماتغيرت ..؟؟
فارس.. ههههههههههههههههه هالبنت متى تعقل .
وصايف.. ايه ايه صدناك شكو فيها تعقل ..
فارس.. ليش الاحراج .. ويسوي نفسه مستحي .. وكمل طريقه ...؟؟

وتدخل البيت وصايف وتلقى عمها جالس يطالع الاخبار .........؟؟
وصايف.. سلام عمي عسى ماتأخرت عليك .....
ابو فارس.. كثير تأخرتي صارلك ساعه ونص متأخره ..
وصايف.. خذتنا السوالف ..
ابو فارس.. عسى انبسطتي معهم ...؟؟
وصايف.. حيل بشكل ما تتصوره ........؟؟
ابو فارس.. الحمد لله ترى غرفتك خلصت روحي شوفيهاا ..
وصايف.. وراحت شافت غرفتهاا طياره ......... واول مادخلت ...؟؟

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو جنان ...... كانت الغرفه غرفة بنوتات مراهقات والغرفه
خليط بالاحمر والوردي الفاتح والطوفه رسم قلوب واشكال والسرير المعلق بالطوفه ونازل
على الارض وغير الديكور العجيب والكبت الكبيرمليان ملابس والصناديق بكل مكان ...
وكان على التواليت متروس مكياج واخر العطور وراحت تركض تفتح الكبت .....
مليان ملابس واكسسورات وجزمات ..... بس كان شكل الكبت مثل الباب وراها غرفه
نظام الامريكان بس كان حيل كبير لانه قسم للاكسسورات والجزمات والملابس
..........؟؟
انبسطت حيل من غرفتهاا ولفت انتباهها التلفزيون المعلق والكنبه اللي على شكل بوسه
والزوليه الحمام كان عالم ثاني... واول ماكانت بتطلع ولا تشوف كرتون كبير مغلف
على شكل هديه فتته ولا تلاقي داخله صندوقين .. الاول صغير والثاني شوي كبير
فتحت.. الاول .. ولا تلاقي موبايل اخر صرعة الموضه مزود بخط ذهبي .........؟؟
والثاني جهاز لاب توب وكان لونه وردي بناتي .....؟؟
راحت تركض لعمهاا مستانسه بالهديه ...؟؟ وحبت عمهاا وضمته ....؟؟

وفاجأها عمهاا بالسفره اللي بيسافرونها لي دبي .. بعد يومين .........؟؟
وجلست عند عمها تطقطق بالتلفون .. وعمها يضحك عليهاا.
ابو فارس.. مثل ماوثقت فيك ابيك تصونين هالتلفون يابنتي .........؟؟
وصايف.. لا توصي حريص ......؟؟

ويدخل عليهم .. فارس .... هاه شرايك بالغرفه ..
وصايف.. جناان مشكورين ..
فارس.. وخذيتي التلفون ماشي اجل بطرش لج احلى بلوتوث ..
وصايف.. ماشي .. وتضحك على فارس ....؟؟
وجلست .. ساعه هي وفارس يطرشون لبعض بلوتوثات لين دخل
عليهم تركي .

تركي.. قوه يباا ..
ابو فارس . الله يقويك ..
تركي.. خذيتي التلفون ..
وصايف.. ايه ..
تركي.. انزين لا شكرا ولا شي ..
وصايف.. اشكر منو شكرت عمي .
تركي.. واللي شاري لك التلفون منه هديه ولاب توب ..
وصايف.. استحت على وجهها يوم كلمة تركي بالاسلوب .. مشكور ..
تركي.. لا ماتكفي .
فارس.. اقول اخلص عندك بلوتوثات جديده لوصايف ..
تركي.. عندي ... ويرسل لوصايف اغاني ومقاطع بلوتوثات .........؟؟
وصايف.. خلاص ماعاد يسقبل شي ..
تركي .. ويقوم .. في اختراع اسمه مومري كارد . وياخذ التلفون من ايدها
ويضبطه لهاا .....؟؟
وصايف.. استحت من حركة تركي لها .. يوم يمسك التلفون منها ومسك ايدها ..؟؟
تركي.. تفضلي ....؟؟ يالله انا استأذن ..
ابوفارس. وين
تركي.بروح اشتري لي بدلات للسفره ..؟
فارس.. أي سفره..
وصايف.. بنروح دبي ..
فارس.. لالالالالالالالالالالالالالالا بروح معاكم .
ابو فارس.. والشركه منو فيها ..
فارس.. العمال تكفى يبا ابي اسافر .........؟؟؟
ابو فارس.. لا
وصايف.. والله السفره من غير فارس مب شي..
فارس.. تعيش وصايف تعيش ..ليتك ابوي ..
وصايف.. كان زين عندي ولد نفسك ..؟
ابوفارس.. انت وياهاا تراكم ادوختن ....؟
وصايف.. سلامتك ..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:39 pm

فارس يعد وصايف مثل اخته لصغيره يدللها ومافي نفسها بشي الا وجابه لها
لانه يحبها محبة اخت مب عشيقه او أي شي ثاني .. لان هو في باله وحده
ثانيه ..مع الايام بتعرفونهاا .. واما وصايف فكانت تغليه على انه اخو ودايم

تقوله .. انت اخوي اللي ماجابه ابوي ..
وصايف.. وتعطي الجوال فارس .. اقرى شكاتبه عند اسمك ..
فارس.. وين .. أي كاهو.. هههههههه
ابو فارس .. شكاتبه .. وتركي جاه فضول الا يعرف ...................؟؟؟
فارس .. عزوتــــــــــــــــــــــــــــــــــــي..
ابو فارس.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي.. ههههههههههههههههههههههههههه
ابو فارس.. وانا ...؟؟
فارس.. وانت خلني ادور ..حاطه .. كل الغلا ..
تركي.. وعلى اسمي شكاتبه ...
فارس.. اخاف تزعل ..
تركي.. مازعل ........؟؟
وصايف.. فارس جيب التلفون ..
فارس.. مابي ..؟؟
وصايف.. جيبه ولا ترى اغضب عليك ..
فارس.. لا خلاص اجل هاكي ...؟؟
فارس..كاتبه على اسمك ... طبينتي ؟؟ هههههههههههههه
تركي.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههاي
ابو فارس .. مات من الضحك .. ههههههههههه اثرك مطابنهاا .
تركي.. اجل طبينه طيبه انا اجيبلك تلفون ولاب توب والله خوش طبينه ...؟
وصايف.. خوش طبينه بس تحب تخثني واحس تستمتع لما تخثني ..
تركي.. من قال الا يضيق صدرها لا زعلتي ....؟؟
ابو فارس.. تراكم مصختوهاا كلش ولا بنيتي وصايف .......
تركي.. ماقلنا شي يزعل ......؟؟؟
نايف.. وهو كان نايم له ساعه على الكنبه .. وانا شنو على اسمي ..
الكل.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
تركي.. اكيد المرعب ..
وصايف.. شدراك ..
تركي.. اعرف شتفكرين فيه .....
وصايف.. اجل انت ساحر .؟؟
تركي.. تقدرين تقولين ساحر قلوب العذارى .. ويقوم يروح لداره ...
وفارس وابو فارس ..... راحو للشغل ؟؟؟؟
نايف... شو رايك نروح مع تركي السوق نجننه ....؟؟
وصايف.. بالله عليك .. لالا سوري
نايف.. يابنت ماهو قايل شي وناخذ معانا هنادي وسلطان ..
وصايف.. واذا عيا وكسحني ..
نايف.. خليه علي ...؟
وصايف.. روح شوف ...؟؟
وراح ننايف لتركي وقاله .. بنروح معاك للسوق بنشتري غراض للسفره .
تركي.. ومنو يقعد عند وصايف وفيه عمال بالبيت ..
نايف.. ناخذها معانا ..
تركي.. راح ترفض ..
نايف.. من قال هي موافقه ..
تركي..وهي قالت لك خلنا نروح مع تركي..........؟
نايف.. ايه ..
تركي.. كذاب ..بس على العمووم اسف بيروح معاي ماجد خويي..
نايف.. كيفك خسرتني ..
تركي.. بلعنتك ........؟؟؟

وراح قال نايف لوصايف انه رفض ...............؟؟
وصايف.. ماعليك حنا نروح نتمشى مع بنات جيراناا ..
نايف,, فكره
وراحت.. اتصلت وصايف بعمها واخذت الموافقه منه واتصلت على بنات الجيران .. وافقوا
وراوا تمشوا واستانسوا ولعبوا من الساعه 4 العصر الى 10 بليل وبعده رجعوا البيت
وكلن راح بيته هديل ومنال لبيتهم وهنادي وصايف وسلطان ونايف راحوا البيت
وناموا مع بعض .. وهم يسولفون ........؟؟

ياترى شنو تتوقعون يصير بالسفره ..؟.؟.
................................................

موعد السفره ...........؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:39 pm

ابو فارس.. يالله باقي على الطياره ساعه عجلي ياوصايف ...؟؟
وصايف.. يالله كاني جايه عمي ..؟؟
تركي.. نايف وين الجوتي حقي ..
نايف.. شدراني تلاقي فارس ماخذه ...؟؟
تركي.. فارس فارس ..؟
فارس.. نعم علامك تنافخ هدي هدي بشويش ...؟؟
تركي. هههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس.. شرايك بالاستايل ..؟
تركي.. أخلص هات جوتيي ولا بعد لابسه تحت دشداشه يابهيم جوتي رياضي مع دشداشه
وغتره عليك ستايل عجيب ...
فارس.. انطر ان ماهبو فيهاا ..
تركي.. خلصني ..؟
وصايف.. وهي نازله من الدرج .. انا جاهزه وين هنادي لالحين ماجت ..؟
فارس.. يارب ماتجي ..
وصايف.. بالله ليش سمشويه لك ..
فارس. كذا مزاج ..
وصايف.. ماني راده عليك ..
فارس.. لالا انطرك تردين علي ..؟؟
وصايف.. وتعطي فارس ظهرها وتروح لنايف تعدل لبسه ..؟
ابو فارس.. هااه خلصتوا ..
وصايف.. ايه بس هنادي وسلطون ماجااو ..
سلطان..وتوه داخل .. هااه جينا ..
وصايف .. ليش تأخرتوا ..؟؟
هنادي.... رحت اطلع عباتي من السوق وتأخرنا ..؟؟
فارس... الله هنادي صارت مره وتلبس عبايه ..؟؟
هنادي.. اعجبك انا شفيك ازهلها وانا بنت ابوي ..؟
وصايف.. جبتي عباتي معك .
هنادي.. وهي معصبه .. في شي اخرنا غير عباتك اللي نفس وجهك .. وتقط عليها الكيس
وصايف.. شوي شوي تراهاا 900 ريال مب بلاش ..
فارس.. كم ؟؟
وصايف.. بس 900 ريال ..
فارس.. بس
وصايف. بس تصدق بالله ..
فارس.. ويمسك قلبه .. ألبي ألبي ...؟؟
وصايف.. دافع شي من جيبك ..
نايف.. كذا بتخسرين مزانية بيتنا وكلها على عباياتك ذي ..
وصايف.. وش حارك دام عمي راضي ..
ابو فارس.. يالله مشيناا ترى تأخرنا .؟.

وتوجهوا العايله الكريمه الى المطار وسوى تركي لهم الاوراق .. وكان يحاول يشوف
جواز وصايف بس ماقدر من ابوه كل مافتح الجواز نط بوجهه نايف ولا ابوه ولا سلطون ....؟
بعدها جلسوا في صالة الانتظار ... وقالت هنادي لعمهاا ..

هنادي.. عمي يا عمي يا ..
ابو فارس.. هااه .
هنادي.. وجعااه ههههههههههههه
ابو فارس.. وجع شتبين ..
هنادي.. يعني عشان ابوي مب هناا تقول وجع افا بس ..
ابو فارس .. شتبين .
تركي.. تراكي عليتي قلبي ..؟
هنادي.. من قطلك عظم هااه ..
تركي.. شافيتني كلب عندك ..؟؟
هنادي. جايز ..
تركي. انا بعرف انتي طالعه عوبه على منو لا امك ولا ابوك منو بالضبط ..
هنادي.. طالعه على هنادي ..؟؟
تركي. ماشاءالله شتبين ..
هنادي.. بنروح نتمشى بسوق اللي قدامنا ..؟؟
تركي.. مافي ..
هنادي.. يماا منك خثيث شكل طلعتنا بس جالسين بالفندق ..
تركي.. ايه مو عاجبك ..
هنادي.. لا عاجبني بس انطم ..
تركي.. صحيح قليلة ادب ..
هنادي.. ماقليل ادب الا انت كيف تكلمني وانا بنت عمك ..؟؟
تركي.. ماتنطمين ..
هنادي.. وان مانطميت .
وصايف. خلاص شفيكم انتوا..
هنادي.. وانتي شدخلك .. انا ولد عمي نتهاوش ونضحك مالتس شغل فينا ..
وصايف.. اقول ترى لا لحين ماسافرنا لانرجعك البيت فوق شينا قوات عينا .
الكل. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصايف. من بدايتها هواش ..
هنادي. لا خلاص شفيك ماتعودتي علي انا كذا حماقيه احب اتهاوش وان ماشفت احد
اتهاوش معاها اتهاوش مع نفسي .......؟؟
وصايف. مازعلت انا ...........؟؟
هنادي.. ولعنه تلعنك من قال اني اراضيك .
وصايف.. صج هبله الله يعين بكره رجلك عليك .
هنادي.. الا امه داعيه له ..
وصايف.. الا داعيه عليه بليلة القدر ويوم الجمعه والساعه 12 بليل ...؟
هنادي.. يهبي ...
ابو فارس..يالله نادوا على رحلتناا ...؟؟

وركبوا الطياره الكل ...؟؟؟
ركب نايف عند الدريشه وسلطان جنبه وراهم ..
وصايف وهنادي يتهاوشون ... وجنبهم بالكراسي الوسطيه تركي وابو فارس ...؟؟

تركي.. يا همج انثبروا ..
هنادي.. ماني جالسه عند الدريشه ..
وصايف.. ولا انا اخاف ..
هنادي.. يعني شنو بتطيح فيك الطياره ..
تركي. اقعدوا لا أللحين ألسبكم بالعقال اقعدوا ..؟
وقعدت وصايف عند الدريشه وماتلف راسها جنب هنادي .. وهنادي تضحك ..
وتركي استانس لان شكل وصايف وهي زعلان يضحك .. بسرعه ماترضى .....؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:39 pm

وصايف .. تلف على هنادي .. كانت هنادي مطلعه لها التلفزيون وتطالعه ..؟؟
وصايف... الله طلعي لي ..؟
هنادي.. وتلف تطالعهاا .. ما اكلمك ..
وصايف.. من زين كلامك مالت .. وتهز الكرسي اللي قدامهاا نايف بالله طلع لي شي
اشوفه او أللعب ...؟؟
نايف.. ياعقديه طقي أي زر راح يطلع ..؟
وصايف.. مشكور على المعلومه الخطيره ...؟؟
تركي.. وفيه الضحكه بس ساكت ..؟؟
عاد وصايف لجهلها بالطياره اضغطة على زر مناداة المضيفه ..؟؟ مادرت ولا فوقها مضيفه ..
وصايف.. نعم خير ..
المضيفه.. أي خدمه .
وصايف.. من ناداك ..
المضيه.. انتي ..
وصايف.. قسم بالله ماناديتك اصلن ماحكيت المصباح ..
المضيفه.. ايه
تركي ونايف وسلطان وهنادي .. ماتووو ضحك على تعليقات وصايف ..
المضيفه. أي خدمه ..
وصايف.. جابك الله طلعي لي شي اتسلى فيهاا ..
المضيفه .. حاظر .. وتضبط لوصايف تلفزيون .. تطالع فيه ..؟؟

تركي .. كان لاف صوب وصايف ويطالعها ويضحك ولا يتأمل شكلهاا ولفت انتباهه
واحد طايح له خز عند صوب البنات ..
تركي .. هنا انغاض حده وده يقوم ويذبح الرجال ...؟؟...؟.؟.
تركي ويأشر للرجال .. فيه شي .. الرجال استوعب .. وتأسف من تركي .. بس تركي
طول السفره عينه على الرجال بيشوف شسالفته يخز البنات ...؟؟؟

وبعد كم ساعه وصلوا لمطار دبي خرجوا منها وراحوا للفندق .. تركي كان
مرتب انه تجي سياره وتاخذهم .. ومأجر لهم سياره عشان الرحله ...؟؟.؟.؟.

وبعدها وصلوا للفندق ريحوا شوي تغدوا وبعدها العصر بدت مشاويرهم ...؟؟.؟..
زاروا اول شي مدينة مدهش كان فيها عرض للاطفال . ولعبوا الجهال والكبار بالهمدينه
واستانسوا فيها حيل .. ومن ثم رجعوا تعشوا بمطعم وراحوا للفندق ...؟؟.؟..؟


في الدمام .. خصيصا بيت ابو اصايل ..
اصايل.. كل منكي يما يمدينا مستانسن مع عيال عمي ..
ام اصايل.. احسن اجلسو عندي ..؟
رهف.. جلسناعندك لين ملينا بس هواش ونكد حتى خوالي ماقمنا نزورهم ..؟
ام اصايل.. انا اروح بس لخوالكم اجل تبوني اتفشل فيكم ..؟؟
اصايل.. وليش نفشل اشتري لنا ملابس جديده ومنتي متفشله .
ام اصايل.. وليش الخساير ..
رهف.. صار لنا سنه مارحنا السوق نشتري ملابس حتى العيد ماعيدنا فيه كل
هذا بخل.. ابوي يعطيك فلوس وانتي بس تاخذينها لك ..
ام اصايل.. اشيلها لك لا كبرتوا ...
اصايل.. اذا ماستمتعت بالهعمر بالملابس متى استمتع لا مت بقبري ..
ام اصايل .. فكوني من حنتكم رحوا لغرفكم ..
رهف.. خواتي لصغار ملابس ماعندهم كلها ملابسنا يوم كنا صغار حرام عليكي ..؟؟.
ام اصايل .. رحوا لغرفكم يالله مابي اسمع ولا كلمه ...؟
رهف. وين ابوي يماا ..
ام اصايل.. راح للبنان وبعد اسبوعين بيجي ..؟؟.؟
اصايل.. راح يجيب بضاعه زي عوايدوه .. وتضحك بسخريه ...
ام اصايل.. عشان غثيتوني مافي سفره ولا تروحون بيت عمكم خالد ابدا دام
وصايف لالحين عندهم فاهمين .. رهف روحي سوي لنا شاي ..؟؟
رهف.. انشالله .. وقامت رهف تسوي لمها شاي وهي حدها ضايق صدرها من
امها ام ماتعرف عيالها شيبون وما يبون وحتى البيت البنات قايمات فيه وهم بنات
صغار بس تعودوا مع الايام ...؟.؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:40 pm

في دبي ..؟؟..؟.
اليوم الثاني من الرحله ..؟؟
وصايف.. هنادي يالله بالله تقومين .
هنادي... طقي فره وتعالي لي ..
وصايف. طقيت 70 فره خلصي ..؟
هنادي..قومي العيال ..؟
وصايف..العيال من بدري قايمين ..؟؟
هنادي.. ياربي دخيلك الواحد مايعرف ينام عندكم ..؟.
وصايف.. حنا جايين نستانس مب ننام يالله قومي ... وتسحب الفراش منهاا ..
هنادي.. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
وصايف.. هههههههههههههههههههههههههههههه خلصي ..
وتقوم هنادي تنط على ظهر وصايف .. وصايف تطقها بس مو قادره ....؟؟.
بعد الصراخ والهواش راحوا البنات عند الصاله لقوا عمها وسلطان ونايف صاحيين
..؟.؟.
وكان تركي حاجز له غرفه .. عشان مايضايق وصايف وتاخذ راحتهاا ..؟.؟.
هنادي.. عمي وين ابنك ..
ابو فارس.. وش تبين فيه .؟.
هنادي.. بخطبه منك . يعني وش ابي فيه مستغربه بالعاده اول من يرز فيسه على الاكل هو ..؟.؟
ابو فارس.. مسوي رجيم ..
هنادي.. عمي لالحينك ماصل ..؟
نايف.. يهب كليتي ابوي ابك تركي بغرفته راقد واكله بيجيه هناك ..؟..؟
هنادي.. على بالي بعد ..
نايف.. يؤؤ ياعوبها وهذا انا بعرس عليك لا هونت ..
هنادي.. في امك خير هون العرس بكره ... وتبقق عيونها على نايف..
نايف.. اللي تشوفينه .
الكل.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههاي

تفطروا الشباب وراحوا لبسوا وكشخوا على سنقة 10 .. وينطرون متى يشرف تركي ..
عمهم راح عنده شغل بدبي واصلن هو جاي عشان شغله فقال ليش ما اونسهم بدال جلستهم
بالبيت ...؟..

وصايف.. تأخر تريك .
نايف.. اصغر عيال تريك ..
هنادي.. لا للحين ماجابته ..؟؟
وصايف.. اللحين الساعه 10 مايمدينا نتمشى واجد اليوم ونشوف دبي ..
سلطان.. مالين منها يجي 7 مرات جاينهاا ..؟؟.
وصايف.. هذي اول مره اتعدى فيهاا كويت عاد شسوي ..؟.؟
نايف شرايكم نروح له فوق نزعجه ..؟.
وصايف.. هو بأي دور ..
سلطان.. 8
وصايف. روحوا انتوا ..
هنادي.. ياعمي امشي لا تستحين مراح يخطبك ..
وصايف.. انا بعرف علام كلامك دفش كذا ..؟
هنادي.. ربي خلقني ..
وصايف.. لا حنا بنتمشى تحت عند الاستقبال وانتوا تعالو لنا تحت ..؟
هنادي.. -حنا انا بروح معاهم ...
وصايف.. وانا بتروحين وتخليني .
هنادي.. مش ذنبي .
وصايف.. يؤؤؤؤ امرنا لله نروح نقومه ..

ويروحون الشباب لغرفة تركي .. دقوا عليه الباب ومافتح ويشوفون الا الباب شوي مفتوح ..
فتحوه ولا لقوه كان بالحمام يسبح ..؟
هنادي.. وش ذا ال**اله ملابس مقططه واكياس **اله وووووووووووووووووووووع ..
وصايف.. يابنت هش لا يسمع .. الله طالعوا فطور الفندق جنان .
نايف .. نقضي عليه .
وصايف.. يالله ..
ويقومون الشباب كلهم على االاكل .. وخلوا له شويه ..وبعده ألتموا كلهم على السرير جالسبن
ووجيهم مقابله الحمام .. كنهم بيلتقطون صوره ..؟؟ طلع تركي من الحمام وكان لاف فوطه
على خصره .. بغرفته لحاله يلبس اللي يلبسه .. وكان ماسك مشط بيده وقاعد يمشط شعره
الي واصله لتحت اذنه .. وكان جسمه تحطيم ....؟ انصدم وصعق يوم شاف اربع مخلوقات فضائيه قدامه .. وصايف استحت لما شافت موقفه وراحت طلعت من الغرفه وهي حدها متفشله
وراها هنادي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:40 pm

تركي.. شنو جايبكم هناا .. هااااااااااااه ..؟.
نايف ..تأخرت علينا وينك ياراقل .. فيه ..
تركي.. انزلوا تحت أللحين جاي ..
سلطان. حاضر ياباشا ..؟..
لبس تركي بدي علاق اسود وعليه كلام بالاحمر والابيض وتحته جنز ديرتي .. وجوتي
رياضي عليه جميع شارات الرياضيه كان شكله تحفه .. عكس سلطان . اللي لابس برموده
بيج فيها جيوب كبيره مع بدي ابيض وعليه صور كريزي ولابس كبوس نص ...
واما نايف فكان لبسه حيل عادي ..؟.؟ لابس جنز عادي مع بدي لونه ابيض نفس بدي سلطان..
والبنات كانوا مطقمين .. لابسين نفس العبايه .. وتحتها بنطرون اسود وبدي لونه بيج ..؟
كل وحده تختلف البنطرون بس نفس اللون ونفس العبايه بالضبط ... هنادي كانت
لافه الملفع عادي ومطلعه لها قذيله اما وصايف اللي اول مره تلبس عبايه كتف وتحس
انه ماعليها هدوم .. وكانت لافه اللملفع ملكي وطالعه عيونها وكانت تفتن صج .. كل من
مر جلس يطالعهاا ويحاول يغمز لها .. الا انها كانت منزله عيونها بالارض ..؟.؟.
تركي وتوه نازل من الدرج انصدم ..؟.؟..

شراح توقعون ردة فعل تركي من لبس البنات ..؟.؟.

تركي.. ليش مطلعه هالقذله هناديوه ..
هنادي. تشم الهواا ..
تركي.. دخليهاا .. ويلف على سلطان.. وراضي باللي سوته اختك .؟
سلطان.. أسألها كم مره متهاوش وياهاا .
تركي.. وصايف وين عباتك الراس ولا جيتوا دبي فصختوا الحياا .
وصايف.. عباتي فوق وبعدين مافي حرمه هنا تلبس عباية راس اطلع انا وحيده بينهم شكلي غلط ..
تركي.. شكلك الغلط عسل على قلبي روحي ألبسي عباتك الراس انتي بيتنا عبايتك ماتنزل
من على راسك .. روحي ألبسيها ..
وصايف.. وبترجي.. تركي ؟؟
تركي.. لا تركي ولا شي دام تبينا نستانس روحي ألبسيهاا ..
وصايف.. على الاقل بس اليوم أستانس فيها واحللهاا وبعدها اعطيك اياهاا تشققهاا ..
تركي.. وصايف لا تخليني احرجك قدام العالم ألبسي عباتك الراس وامسحي كحلك اللي بعيونك وعيونك ذي مابيها تطلع .؟.؟.
وصايف .. وتتحلطم مثل الاطفال .. وتروح تلبس عبايتها الراس وقطت كل كشختهاا
ولبست لبسها العادي تنوره جنز مع بدي ابيض وشحطات بيض ومسحت كحلهاا ولفت لفتها
العاديه مع نقاب سير .. وقالت بلعنته يقول اللي يقوله ..؟.؟.؟

وبعد ربع ساعه نزلت وصايف ...؟.
تركي.. الله شكلك كذا جنان تهبلين وش له بالعبايه الضيقه وكل هذا ..؟
وصايف.. المهم راحتك ..
تركي.. انا مرتاح وانتي مرتاحه انشالله ..؟.؟
وصايف.. مرتاحه . وتعض على اسنانها ...؟؟
تركي.. ويضحك بقلبه وربي احبها لما تعصب .. بس اعرف شلون اراضيهاا ..؟.؟

ويروحون يركبون الجيب اللي مأجره تركي لهم كان جيب لاند كروزر ..؟..؟.
جلس قدام سلطان مع تركي واللي ورى هنادي وصايف بالوسط واللي على يمينها نايف ..؟.؟

سلطان .. اوووووووف عندك عطر دنهل الجديد وماتعلم ..؟
تركي.. ليه تبيه يرو زي ماراحت العطور اللي قبلهاا ...؟
سلطان.. يابن الحلال سلف وبنرجعهاا .
تركي.. وبترجع القاروره بس خلها لك .. عطني العطر ماتعطرت ..؟.

ويبخ تركي له كم بخه ويعطي سلطان يتعطر وعقبها نايف ..

تركي.. عطوا هنادي العطر تراها واحد من الربع ..
هنادي. وتصقعه على راسه .. سوق خلك من التطنز ..؟ متعطره وخالصه من عطرك.؟.؟.
تركي.. أأأي ..حاظر مدام ..
هنادي. لا تقول مدام انزين ..؟.؟
تركي.. وصايف ماتبين تتعطرين ..؟.
وصايف.. مشكور ليه شايف الشنب طالع من بره النقاب .. وهي تقول هالكلام ولافه راسها الصوب الثاني ...؟

تركي.. لا والله اشوف قمر ورى النقاب ..؟..؟.

وصايف.. وغصبن عنها ابتسمت بس ماطالعت تركي ولا لفت صوبه ..؟.؟؟.

تركي.. وصايف لالحينك زعلانه من سالفة عبايت الكتف انا لو ما اخاف عليك
كان ماقلت هالكلام ولا عصبت ولو انك ماتعنين لي شي كان خليتك عادي ......؟؟
هنادي .. قول غرت يوم شفتها كذا ...
تركي.. وليش ما اغار وكل العالم تطالعهاا بغيت اقوم ولعن خير واحد واحد من القهر ..؟.
وصايف.. مشكور وهالشي مايزعل عادي ..؟..؟.
تركي.. يعني صافي يالبن ..
وصايف .. حليب يا ..؟.
تركي. قولي قشطه الصراحه انا قشطه .
نايف. انا اشهد على هالبس انا اشهد انك بتذوب بنات الامارات كلهم .......؟؟
تركي.. انا ربي خلقني عشان احطم قلوب العذارى وفي وحده ماهي راضيه تتحطم ..؟.
وصايف .. بقلبها .. يمال اللي يحطم راسك قول امين .. لاول مره حست وصايف بغيره
من كلام تركي .. لما فارس يتكلم عن البنات عادي عندها الامر بس تركي بغت تقوم وتاخذ سيف وتذبح كل البنات .. كما كانت تصف شعورهاا ..؟؟.؟.

وتركي طول الطريق كان يسولف عن نفسه ويمدح نفسه والشباب يمدحون معه ...؟.؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:41 pm

هنادي.. تركيوه ..
تركي.. يالبوه .
هنادي. وراك انت شايف حالك ومغتر ..
وصايف.. من قلب .. هههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي.. ويضحك .. عاجبتك هالسالفه وليش ما اغتر .. دام انا مزيون وجميل ومافي نفسي ..؟
هنادي.. تشوف اللي يخم الشارع ..؟
تركي.. يب شو بوه ..
هنادي.. تراه ازين منك .. ياعندي وحده من خوياتي عليها اخوه .. ياااااااااااااااااااااااااااااااو
والله لولا الحيا كان رحت وخطبته لوصايف ..؟.؟
وصايف .. شمعني ..
هنادي.. لايق لك اما ان خطبته لي اصير سحت عنده لالا انا ابي واحد اقل مني جمال زي
نايف ..
الكل.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي.. اخو منو هذا من خوياتك عشان نروح نخطبه ..؟.
هنادي.. تعرف انوار صديقتي اللي عندها اخو اسمه فيصل اخو رفيقك سعود .
تركي.. ايه والنعم .
هنادي. هو فيصل بعينوه ..
تركي. وغار .. بس انا احلى منه ..
وصايف.. الزين للمره مب للرجال . الرجال فعول ولا الزين للمره .؟
الكل .. سكت عقب كلمة وصايف ...؟.؟

وصولوا الشباب عند ((خور دبي ))

نزلوا ... وسلطان ونايف وماعليهم منهم راحوا حجزوا لهم تل فريك ..؟..
تركي.. يالله هنادي امشي .. ويحط ايده على كتف هنادي ويمشي .....؟؟؟

احترت .. وصايف من هالحركه ودها تذبح هناديوه .. وقاعده تسب بقلبهاا ..
......الحماره الكلبه انا اوريهاا ان ما تهاوشت وياهاا ...؟؟..؟

تركي.. يالله على التلف فريك ..
وصايف.. لا اخاف .
تركي. وش تخافين منه .
وصايف وهي تتخصر نفس .. البزارين .. واذا انقط فينا الخيط ..
وتركي.. يقلدهاا .. ماراح ينقطع بعدين انا معاكم لا تخافين ..؟
وصايف.. لالا مابي اركب ..
ويمسكها تركي غصب عنهاا ويدخلهاا ...
وصايف.. مابي ..
تركي.. يابنت انا عندك خلاص بلا دلع ..
وصايف.. مابي .. وقامت تمشي اللعبه .. وصايف . تصارخ . أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

كانت كاميرة الفيديو مع سلطان وجلس يصور شكل وصايف وهي حاطه راسها
مابين رجولها تصرخ .. وتوعد بتركي . وشلون كان شكل تركي كان جنبهاا وميت ضحك و
يرافس على شكلهاا والتلف فريك قام يهتز من كثر ما يضحكون اللي فيه ..

وبعده وقف التلف فريك .. هو نظامه كذا يوقف بوسط السير ...

وصايف.. لا تدورون وجهها بالحزه ... قامت تصيح .. بنمووت يماا ..
وقامت حضنت تركي من الخرعه ... ورافضه لا تتركه ... وهي ماهي بوعيهاا ..
وسلطان جالس يصور كل شي .. اما تركي بيحاول يههديها بس مو قادر من كثر الضحك
حس انه خلاص انقطع النفس عنده ..؟.؟..؟...

وبعده اول ماقربت تخلص اللعبه تعدلت انتي يا وصايف ولا كنها سوت شي واول مانزل
من اللعبه هي والعيال يمشون وميتين من الضحك عليها.. ويعلقون عليها وشلون حضنت تركي..

هنادي.. ليتني تخرعت يا نايف ..
الكل .. ليه ..
هنادي.. علشان احضنك علبوني ميته خووف ..؟.
الكل.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا وصايف شوي
وتذبح هنادي ولا كلمتهم تمشي بس ساكته وبعيد شوي عنهم ..؟..
تركي.. يابنت تعالي شفيك خلاص محنا ضاحكين ..؟
وصايف.. وعيونها كلها دموع.. ماني بجايه برجع البيت ...؟
تركي.. خلاص وربي اللي يزعلك لا قوم اذبحه كم وصايف عندي ..
وصايف.. قلت لك ماني بجايه بجلس بالكرسي لحالي .. خلوني وش تبون فيني ..؟
نايف وسلطان.. تركي بنروح حنا للالعاب المائيه ..؟.
تركي.. روحوا لا تأخرون حنا جالسين باالمنطقه ولا اتصلوا يمكن نروح نتمشى ..؟
نايف.. اوكي ..؟
ويرحون نايف وسلطان للالعاب المائيه يلعبون ..؟.؟.

وتركي. وهنادي جلسوا بالكرسي المقابل لوصايف .. اللي كانت معطيتهم ظهرهاا وتبكي
من الموقف اللي سوته ودها تمووت من كثر حياهاا .........؟.؟.

تركي..هنادي قومي راضيهاا ..
هنادي. ياولد خلهاا تقوم أللحين ترضى وصايف واعرفهاا ..؟.؟.
تركي. شلون ترضى ان ماقمتي ترى بقوم .
هنادي. ما يحتاج وصايف قلبها ابيض وبسرعه تنسى ..
تركي.. انا بقوم ..؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:42 pm

وراح تركي جلس جنب وصايف ..
وصايف . وش تبي ...؟؟
تركي.. افا تبكين ..
وصايف . وانت شعليك ..
تركي.. ماعاش من زعل وصايف قولي من زعلك وانا اقوم اشنقه لك ..؟.
وصايف .. انت.
تركي.. تبيني اشنق نفسي .
وصايف. لا .
تركي. اجل وش تبين يابنت خلاص ولا تزعلين ..؟
وصايف.. ليش تركبني اللعبه غصب لو ركبتني ماصار اللي صار ...؟..؟
تركي.. ماهقيتك حساسه لهدرجه هاه كاني عندك سوي فيني اللي تبين تطقيني
تذبحين بس ولا تنزل دمعه من عينك ...؟.
وصايف.. مابي شي ..؟
تركي.. انزين تقومين معاي هنادي لحالها هناك ..
وصايف .. خلاص روح انت وانا جايه وراك ...؟
تركي.. لا تأخرين ترى انطرك على احر من الجمر ..

وراح تركي جلس مع هنادي يسولفون على بعض لين تجي وصايف .........؟؟
وصايف .. بعد ماراحت غسلت وجههاا وعدلت لبسهاا راحت لتركي وهنادي ..؟.
وجلسوا يتمشون وشروا ايس كريم وقام تركي يسولف ويضحك .. وانبسطت وصايف
حيل منه . ماتوقعته يعرف يسولف ..؟..؟... وبعدها .. مر عليهم عربه يجرهاا باكستاني
يبيع فيهاا ذكريات وتحف واساور .. واشياء كثير .. راحت وصايف تركض عنده هي وهنادي..؟.

وتركي.. يمشي وراهم بطئ ويضحك عليهم ..؟.
وصايف... هناديووه شوفي هذا شحلاته .. عليه حرفي w .. بكم هذا صديق .
الباكستاني .. 100 درهم ..
وصايف .. مايسوى وهذا بكم ..؟.
الباكستاني.. كل حرف 50 درهم واسوار 50 درهم ..؟؟
وصايف.. صديق ليش انت شغل كل غالي ..؟.
تركي.. اشتري اللي تبينه وماعليك من السعر ..؟
وصايف.. مابي .. اصلن مو حلو حيل .. وشافت عنده عقد كان رووعه شويه عليه وباين
عليه حيل غالي .. فسألته وكم هذا ..؟
قال لها .. 500 درهم .. وصايف ماكان معاها الا 200 درهم ..
وصايف. وبققت عيونها .. مع السلامه حجي ..

وتروح هنادي وصايف لكشك ثاني يمكن عنده شي حلو ورخيص .....؟..
تركي.. عرف ان العقد عجب وصايف فشراه لها وخشه قال بعدين أفاجأهاا فيه ..؟.

وراحوا يمشون . وصايف .. هنادي شرايج نتقاطط ونشتري العقد ويوم عندي ويوم عندك ..
هنادي. والله بس يومين مقابل يوم ..
وصايف..موافقين .
تركي.. لالا مشينا غالي على قلة سنع ..
وصايف .. بس عاجبنا ..
تركي.. لالالالا يعني لا
وصايف.. ليش ..
تركي.. مزاج ..

وصايف.. وبقلبها . هالتركي والله غريب مره عسل يهبل ودك تاكلينه ومره غثيث ونكدي ودك
تلعنين خيره ..؟..؟.

سكتوا البنات وقاموا يتمشون وبعده جو العيال وصار الجو اكثر وناسه وضحك
وراحوا اجروا لهم قارب وبعدها العيال قاموا يتسابقون في السباحه بالبحر وكان الجو
ممتع ... وهنا وصايف وبالتحديد حست بشعور لا يوصف من الفرحه والحب تجاه تركي ..؟
مع انه غثها ودبل كبدها ...(( بس الحرمه تحب خناقهاا)) ... وصارت تغار لما تشوف الاجنبيات
والبنات لما يشوفون تركي ويضحكون ويأشرون عليه .. لانه كان سباح وغلب الشباب كلهم
ودها لو تركي يحبها وما يشوف الا هي ... بيني وبينكم وصايف كانت تحب تركي من اول مادخلت البيت وكانت تمدح فارس وترفعه بس عشان تخليه يغار ويحبهاا ..؟؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:42 pm

وصايف.. مال اقوم اذبح هذيك البنت طالع شلابسه وتميع قدام العيال ..
هنادي. العيال ولا احد ثاني ..؟. وتغمز لوصايف
وصايف.. شقصدك . يعني اللحين..؟.
هنادي.. تعرفين شقصدي علينا هالحركات .
وصايف.. أي حركات انتي بس تتهيأين ..؟.
هنادي.. يعني ماتحبين تركي ترى من اليوم جالسه اطالع وين تطالعين تركي هناك والعيال
هناك ..؟.
وصايف.. وشفيهاا تركي سباح وجالسه اطالع سباحته ......؟
هنادي.. ايه صح..
وصايف.. صحين بعد ..

وبعد ماخلصوا الشباب سباحه راحوا للمغاسل اللي حاطينها بره وغسلو جسمهم وعقبها
لبسوا وراحوا للبنات ..؟

نايف.. شرايكم بسباحتي .. ويطلع عضلاته ..
هنادي.. امحق سباحه مالت هذا اللي طلع بيدك ..
نايف.. عسل وربي عسل ..
سلطان.. ويعطيه أفا ... احترم نفسك لا تحسبن انك ورع بسكت عنك ترى اخت وراها رجال .
هنادي.. اتركه عنك ... امحق رجال .. رح لا مصخرك هني .. الخلاا بس ..
وصايف.. هيه انتي صيري انثى ولو يوم واحد ..؟
هنادي... وانا شنو ذكر ماتشوفين شعري طويل ..؟.
الكل.. هههههههههههههههههههههههههههههههه..؟
تركي.. شرايكم فيني ..
وصايف.. ان جلسنا نقول شراينا فيكم ماخلصنا لي باكر .. وقامت وصايف تمشي يعني مشينا
كلنا .
تركي.. ويركض وراهاا .. انزين كلمه وحده ..
وصايف.. تلوع الكبد ..
تركي. انا ألوع الكبد .. ويمسك تراب بيده ويحذفه على وصايف .
وصايف.. تشهق .. وتمسك رمل بيدها وتحذفه على تركي ..
تركي.. اااي عيني عيني ..
والكل .. ركض صوبه .. ويشوفون عينه ..؟.
هنادي.. يالمفتريه عملتي بالورع أيه ..
تركي.. ويضحك .. ويمسك الماي اللي بيده ويرشه عليهم كلهم ..
الكل.. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ويتفرقون ..
وتركي يركض وراهم ... كان شكلهم يموت ضحك والبنات اللي كانوا على الشاطئ ميتين
ضحك على لعبهم ...؟..؟..
وصايف.. تركي وخر عني تكفى روح لهنادي ماجاها ماي واجد زيي ..
تركي.. لالالا ليش تبدين ..
ويجون نايف وسلطان معاهم بطول ماي وبيرشون على وصايف . وهي .. تترجى
فيهم ..
وتركض هنادي.. بسرعه ومعاها بطلين ماي ..
هنادي. مو على وصايف اختي .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
العيال.. ويصرخون لان شكلها تروع هنادي .. اللي تقول الزير سالم ..؟
وصار يومهم كله لعب بالماي وركض وصراخ وناسه حيل وبعده لما جاء الساعه 10 بليل ..
راحوا جلسوا على فرشتهم وقاموا يسولفون كل واحد يقول موقف محرج مر عليه ..

هنادي اللي بدتهاا .. يوم رحنا انا وامي لعرس ولد خالي المهم كنت لابسه ثوب ..
وصايف.. قولي قسم ..
هنادي.. والله اسمعوا المهم كان سحاب الثوب بظهري وطويل مره .. عاد انا بنت الحلال
حتى بالعرس دفشه مو مثل بنات خلق الله يعقلون عشان يتخطبوا ويصرون ناعمات ..
انا لا عكسهم .. المهم واثناء ماكنت ارقص وفجأه ولا احس ثوبي وسع واوله كان حاقطني
مره واللحين وسع وصار الهواء يكفخ ظهري وانا اقول .. ياحلو البراد السعا لا بارك الله
بالضيق السعاا .. ؟؟.؟
ومادريت الا وتجيني عجوز قدام خلق الله وانا ارقص وتمسك عبايه وتلفني فيها
تعرفون الورع لا زهملوه شلون انا كنت كذا ... عاد انا هنا لا تدورون وجهي احمر
اخضر بنفسجي الوان الطيف كلها عاد حرمت اسوي سحاب ..
الكل.. ماااااااااات على سالفت هنادي الخبله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:43 pm

وبعدها كل واحد قال سالفه محرجه حصلت له الا وصايف اللي رفضت لانها تستحي
لا تقول ............. وبعده طلبوا العشا وقاموا يتعشون قدام البحر ..........؟؟

وقبل ما يرحون قام تركي . وقال .. شباب ختاميه دامكم .. متوصخين ... ويطلع
الرغوه من جيوبه ويوصخهم ...

وبعدها راحوا الفندق بشكالهم العفنه ...؟.؟.
وراحوا بدلو ملابسهم وجلسوا بالصاله .. واما تركي جالس بغرفته ...؟؟.؟.؟
اتصل .. تركي على تلفون الشقه مالتهم وردت عليه وصايف .
وصايف.. الو
تركي.. هلا بأحلى الو سمعتها اليوم .
وصايف.. استحت .. خير شتبي داق ..
تركي.. علامك ماتجاملين ربي بلانا بهنادي ثانيه ,.
وصايف.. ههههههههههههه
تركي.. لا تضحكين ..
وصايف.. ليش
تركي.. اذوب ..
وصايف.. اخلص شتبي ..
تركي.. عندك احد ..
وصايف.. عندي هنادي ..
تركي.. والعيال وين وابو وين ..
وصايف.. العيال بدلوا ونزلوا يتمشون تحت يقولون مافيهم نووم وعمي نايم من ساعه ..؟
تركي.. حلو ..
وصايف.. وش هو الحلو ..
تركي.. وصايف .
وصايف.. لبيه ..
تركي.. يالبي قلبك ..
وصايف.. تركي وجع اخلص شتبي ..
تركي.. لا تنافخين انا بسولف معك ..
وصايف.. تركي فيني نوم .. وتسكر التلفون بوجهه .. لانها استحت تكلم تركي وهو طايح لها
مغازل ومديح ..

مانتهى يومنا ولا تركي بس انطرونا بالجزء القادم عشان نعرف تركي وش راح يسوي ..


القاكم مع الجزء ماقبل الاخير من القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهر الابداع
قسامي فعال
قسامي فعال


عدد الرسائل : 253
تاريخ الميلاد : 16/01/1996
العمر : 22
المزاج : مبسوطة
رقم العضوية : 3
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه   الجمعة يناير 30, 2009 5:44 pm

الجزء الثالث عشر ..؟.

تركي. هين والله لوريك .
وقام يرسل لوصايف مسجات بتلفونها اشغلها وماهي عرفه تنام .. وكل الرسايل حب في حب ..
وصايف .. وارسلت له .. تركي برقد بليز لا قمت الصبح سولف على كيفك ..

تركي ارسل لها ..** رغم ظلمك وغلطاتك بحقي ولوعة الحرمان ..
تحملت الخطا والجروح احسب انك تداريني
ولكن طيبتي خلتك تتمادى معي بالهجران
ولاعمري بلا ذنبن تخيلتك تخليني
خطاي اني غمرتك بالغلا والحب والحنان
خطاي اني تصورتك كثر ما اغليك تغليني ...**

وصايف قرت المسج وضحكت ,, هههه خبل وقالت المسج للهنادي ..
هنادي.. ارسلي له ..
وصايف.. وش ارسل له خليه يولي ..
هنادي.. عطيني انا ارسل له ..
وصايف.. خذيه كيفك بس اكتبي هنادي بالاخير ..
هنادي.. من عيوني ..
وارسلت هنادي ..** اذا كان الشوق كلمه ترردها بهمساتك **..
..**انا عندي الشوق جمره تطفيها حلو جلساتك **..


ضحك تركي وارسل لها ..,.,.
..:+ ادري تحسبيني ماحبك يابعد حالي
وتحسب ان البعد ينسيني هواك
اسمع ترى بقولها بصوت عالي
((احبك)) وعمر القلب ماينسى غلاك
ونسيت اقولك انت احلى ما جرالي
بس اعرف اني طول العمر وياك :+..

هنادي.. وتشهق .. ياعيني طلع الولد ذايب ...؟.؟.
وصايف.. وهي نايمه .. شنو
هنادي.. وتميع وتقول المسج .. اسمع بقولها بصوت عالي . أحبك
وقامت.. وصايف على حيلها واخذت التلفون منها وقامت تطالع المسج .. ومصدومه
هنادي.. وتسوي نفسها ترقص رومنسه .. احبك وعمر القلب ماينسى غلاك ..
وصايف.. وجع يالحماره ليش تراسلينه يابقره ...؟.؟. قالت والله لا تكلمينه أللحين
وتقولين انا اللي ارسلت لك ..
هنادي.. ماشي ولا تزعل وصايف ..
وتتصل على تركي اللي كان . يدور لها مسج ثاني حلو ..؟.؟.
تركي.. الله الله البنت طلعت خربانه .. ويرفع السماعه ..؟.؟.

تركي.. هلا بالغلا هلا بالحب هلا بالشوق شلونك يا احلى صوت ..؟.؟
هنادي.. بالله عليك يالشيخ ..؟
تركي.. يمااا انتي منين طالعه ..
هنادي.. من التلفون .؟.
تركي.. وش تبين يا صاحبة الصوت القبيح ...؟.؟.
هنادي.. ترى انا اللي راسلك من اليوم وصايف راقده ماتدري عن شي
تركي.. وليش تمسكين تلفونها .
هنادي.. وانت شكوو
تركي.. الله مير يقلعك كنت بطيح البنت يمكن تبطل تكرهني .
هنادي.. حط بطنك بطيخ صيفي وصايف ماتكره احد وان قالت هالكلمه غلط
زلة لسان ...؟.؟
تركي... هي عندك اللحين ابي اكلمهاا ..
هنادي.. لالا نايمه ..
تركي. لا تمسحين الرسايل خليها تقراهاا .
هنادي.. مسحتها بعدين تزعل علي اقول باي برقد ..
تركي.. ارقدي جعلك ما تقومين ..؟.؟
هنادي.. يهب يا وجهك . وتسكر التلفون بوجهه ..؟.؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة يتيمه00 لاتفوووتكم روووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القسام :: ~*¤ô§ô¤*~المنتدى الأدبي~*¤ô§ô¤*~ :: خواطر وقصص-
انتقل الى: